زوج يحتفل بعيد الحب

 لجأ زوج إلى التعبير عن حبه لزوجته من خلال كتابة لافتات و"بانرات"، في شوارع محافظة الغربية، بها عبارات مشتركة منها "يا أم العيال هحبك طول العمر"، و"بموت في أمك وربنا يخليكي ليا طول العمر"،وذلك في لافتة جديدة من نوعها، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وفوجئ أهالي مدينة طنطا، بتعليق لافتات في عدد من الشوارع برسومات عبارة عن قلوب وجمل منها: "زوجتي الحبيبة"، "لأخر العمر بموت فيكي"، "عيد الحب أحلى معاكي"، وهو ما لاقى إعجاب المترددين على تلك الشوارع.

قالت نجلاء إبراهيم، طالبة في كلية التجارة، إنها تفاجأت باللافتة وما تضمنته من عبارات ورسومات، بخاصة وأن اللافتة هذه المرة للتعبير عن الحب فقط، موضحة: "اللافتة دب غير كل اللافتات السابقة اللي كانت تحتوي عبارات بالصلح وإنهاء الخصام.. فهي لافتة تعبر عن الحب فقط".

وأكد ميدو صلاح، طالب، أن اللافتة في حد ذاتها ليست بالأمر الغريب، فهو أصبح أمرًا طبيعيًا يجدونه كل فترة ولكن الجديد أنها مع احتفالات عيد الحب ومن زوج إلى زوجته.

و تشهد محلات بيع الهدايا والورد، إقبالًا متوسطًا من قبل المواطنين على شراء الهدايا في عيد الحب إلى محبوبيهم، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد ووجود موجة من الصقيع تصاحبها رياح متوسطة بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار مقارنة بأسعار العام الماضي.

وقال عماد إبراهيم، صاحب محل ورد، إن هذا العام تشهد الورود أسعارا أعلى من أسعار العام الماضي بـ 25%، وهو ما سبب ضعف الإقبال إلى جانب تصادف الاحتفالات مع حالة الطقس السئ التي تتعرض لها البلاد.

ويحتفل العالم 14 فبراير/شباط من كل عام، بعيد الحب أو عيد العشاق، حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سائق في محافظة الغربية يعترف بالاعتداء على والدته واغتصابها

مفاجآت صادمة حول ضبط شبكة دعارة في محافظة الغربية