الترجي الرياضي التونسي

يحلّ الترجي الرياضي التونسي، الأربعاء، ضيفا ثقيلا على نظيره هلال الشابة في إطار نصف نهائي كأس تونس، وستكون مهمّة الترجي محفوفة بالمخاطر خاصة أنه خرج بتعادل صعب 1-1 في ملعب رادس أمام هلال الشابة ضمن الجولة الـ23 للبطولة الوطنية هذا الموسم.

ويبحث الترجي، بعدما توج الأحد الماضي بكأس السوبر المحلي، عن إنجاز جديد حتى يكون طرفًا في نهائي كأس تونس، الذي غاب عنه 3 سنوات، وخاض الترجي، آخر نهائي له في كأس تونس، يوم 27 أوت 2016، وفاز فيه على النادي الأفريقي بثنائية نظيفة.

وسبق لفريق باب سويقة، تسجيل حضوره في 24 نهائيًا، ويأمل أن يخوض الأحد القادم، النهائي رقم 25 في تاريخه، أمّا هلال الشابّة، الذي جعله المدرب برتران مارشان، يقارع الكبار، في أوّل موسم له ضمن مصاف النخبة، يبحث عن تأهل تاريخي، وستكون هذه المواجهة منقولة مباشرة على قناتي الوطنية 2 والكأس 2 HD.
المباراة الثانية لحساب نصف نهائي كأس تونس، سيحتضنها ملعب المنستير، بين الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي.

يبحث النادي الصفاقسي عن التأهل للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما خاض الموسم الماضي، النهائي رقم 12 وتُوّج بالكأس على حساب النجم الساحلي بركلات الترجيح 5-4، أمّا الاتحاد المنستيري يتطلع إلى التأهل للنهائي للمرة الثانية في تاريخه، بعدما خسر أوّل نهائي له موسم 2008-2009 أمام النادي الصفاقسي بهدف نظيف.

الاتحاد المنستيري سيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة، خاصّة و أنّ المباراة ستدور على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، الذي سيحتضن أيضًا المباراة النهائية للكأس، والنادي الصفاقسي بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، سيكون أمام حتمية تعويض خيبة الفريق في كأس السوبر أمام الترجي، حتى يصالح جماهيره الغاضبة، كما أنّ فريق عاصمة الجنوب، هو حامل اللقب وسيبذل كل ما لديه ليواصل رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح، وستكون مباراة الغد منقولة مباشرة على قناتي الوطنية 1 والكأس 1 HD.

قد يهمك ايضا 

اجتماع طارئ لـ كاف في باريس لتحديد مصير مباراة الترجي والوداد

محمد صلاح وأحمد علي يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة مصر وأوغندا