حزب قلب تونس

بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس الاتحاد العام التونسي للشغل توجه اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021، حزب قلب تونس برسالة تهنئة للأمين العام للمنظمة الشغيلة، نور الدين الطبوبي.
وجاء في نص الرسالة ما يلي: السيّد نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل تحيي تونس اليوم الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الاتحاد العام التونسي للشغل هذه المنظمة العتيدة التي كانت إلى جانب الحزب الدستوري الجديد في طليعة الكفاح الوطني ضدّ المستعمر وقدّمت في سبيل تونس عديد الشهداء وفي مقدمتهم الزعيم الخالد فرحات حشاد من أجل الاستقلال والحريّة والسيادة قبل أن تسهم بصفة فاعلة في بناء الدولة الوطنيّة العصريّة وتقف على الدوام من بين أبرز المدافعين عن الحريّات في كلّ محطات البلاد التاريخيّة انتصارا للديمقراطيّة ودعما لها. كما مثّل تأسيس الاتحاد منعرجا تاريخيّا فاصلا على صعيد الوعي العمالي والنضال الاجتماعي خدمة للعمال وارتقاء بمنزلتهم وتعزيزا لحقوقهم وكرامتهم ودفعا للتنمية الشاملة بالبلاد.

وبمناسبة هذه الذكرى العزيزة يتوجّه حزب قلب تونس قيادة ومناضلين إليكم وإلى كافّة الشغالين بأحرّ التهاني ومشاعر التقدير متمنّيا أن يعيد هذه الذكرى على نشاط المنظمة بمزيد النجاح والتوفيق وأن يخرج تونس الحبيبة من أزمتها الحالية نحو أفق أرحب يفتح على النماء الاقتصادي والرفاه الاجتماعي.

قد يهمك ايضا 

نائب رئيس اللجنة المالية عياض اللومي لا خيار لنا سوى الميزانية التّعديلية

عياض اللومي يوضح لم يقع المسّ بسعر المواد الأساسية في قانون المالية 2021