الخدمات الإدارية

دعت وزارة الوظيفة العمومية، المواطنين والمتعاملين مع الإدارة إلى الاستفادة مما توفره الهياكل العمومية من خدمات إدارية عبر مواقعها الرسمية على الواب
ودعتهم أيضا إلى تفادي التنقل إلى المصالح الإدارية، تنفيذا للإجراءات المعتمدة في مواجهة انتشار عدوى 'كوفيد 19' وتقليصا من آثارها السلبية صحيا واجتماعيا واقتصاديا وضمانا لاستمرارية المرفق العام.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن موقع (واب) الوظيفة العمومية برئاسة الحكومة على العنوان"www.idara.gov.tn" يتضمن قائمة الخدمات المتاحة إلكترونيا وقائمة مواقع الواب وعناوين البريد الالكتروني الخاصة بالوزارات والمؤسسات والمنشآت العمومية للتواصل معها مباشرة.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين مع الإدارة الإبلاغ عبر البريد الالكتروني "uae@pm.gov.tn" عن أي انقطاع تشهده الخدمات الإدارية على الخط أو مواقع الواب العمومية أو الإبلاغ عن عدم التوصل بإجابة مراسلة الكترونية تم بعثها إلى أحد الهياكل العمومية.

وذكرت الوزارة أنه تم بعث خلية وطنية صلب مصالح الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية حسناء بن سليمان لمتابعة استمرارية الخدمات الإدارية على الخط والتواصل عن بعد مع الهياكل العمومية.

قد يهمك ايضا 

النهضة تؤكد أن محاولة اغتيال البرلماني أحمد موحي اعتداء على كل النواب

8 مكتب البرلمان التونسي يعقد-3 جلسات عامة خلال شهر أكتوبر المقبل