لوجو موقع تونس اليوم

سخر  النائب عن إتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي من إعلان زميله مبروك كورشيد استقالته من مكتب مجلس الشعب احتجاجا على تميرير اتفاقية الصندوق القطري للاستثمار والاعتداء على رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي. ووصف عبد اللطيف العلوي في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك استقالة مبروك كورشيد ب " بطولات ڨبّي ڨبّي". وكشف عبد اللطيف العلوي ما قال أنها أوهام البطولة التي حاول مبروك كورشيد ترويجها من قرارا استقالته وقال: - أوّلا: مبروك كورشيد يستقيل من المكتب وهو يعلم أنّ المكتب قد عقد آخر جلسة عاديّة له الأسبوع الفارط، وأنّ الروزنامة النهائية قد تقرّرت حتى تاريخ 15 جويلية، بما في ذلك الجلسات التشريعية والانتخابية، وبعدها سترفع الإجراءات ويكون العيد ولن يبقى سوى عمل اللجان.

- ثانيا: قرار إحالة الاتفاقية مع قطر اتّخذ بحضوره جسدا وروحا، في مكتب الغنّوشي، بعد أن منعت الزغراطة انعقاده في قاعة راضية حدّاد، ولم يعترض عليه ولو بحرف واحد!
- ثالثا: مبروك الذي يستقيل من المكتب احتجاجا على العنف هو نفسه مبروك الذي عنّف عبير موسي يوم حاولت احتجازه في المكتب، وهو نفسه الذي عنّف سائق الحافلة بأبشع الألفاظ واصفا إيّاه بالقرد شاتما والديه!
-رابعا: أتحدّاه أن يستقيل من المجلس، هو أو غيره، وأتحدّى حتّى نفسي في ذلك... لن يستقيل أحد، هذا لا شكّ فيه، لكنّ أسباب عدم الاستقالة ستختلف من شخص لآخر، فمنّا من يستحيل أن يقدّم استقالته لأنّه أقسم على حمل الأمانة مهما تحمّل من أذى، ولأنّه يعتبر نفسه في ساحة معركة حقيقية من أجل نجاح الثورة واستقرارها الديموقراطي ولن نهرب من أرض المعركة ولن نترك الساحة للفاشيست والعملاء، أمّا أمثاله وأمثالها فلن يستقيلوا أبدا لسبب آخر مختلف تماما يا كبدي... الأجنده والمصالح! بطولات ڨبّي ڨبّي

قد يهمك ايضا 

النائب مبروك كرشيد يؤكد أنّ مسيرة النهضة أهدرت ما يزيد عن 10 مليون دينار

كرشيد يدعو إلى تطبيق حكم الإعدام