رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي

استقبل اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020، رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي سفير دولة فلسطين لدى تونس، هائل الفاهوم.

وأكد نبيل القروي، مساندة حزبه القوية لمبادرة الرئيس محمود عباس التي أطلقها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلا '' إن يد حزبه دائما ممدودة لدعم الفلسطينيين والعمل معا، لاسترداد حق مسلوب منهم''.

وأفاد نبيل القروي بأن قلب تونس سيشكل لجنة حزبية للعمل مع سفارة دولة فلسطين تأخذ الموقف الفلسطيني كما هو وتعممه على الأحزاب ومجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني لدعم ومساندة الموقف الفلسطيني، مشددا على أن تونس وحزبه وقفوا مع الحق الفلسطيني، وسيواصلون وقوفهم بكل قوة.

كما أكد أن حزبه يستخدم عبارة دولة فلسطين بما تعنيه الكلمة من معنى وباعتبار أن فلسطين دولة تقف فوق قنطرة الحق، وحق الشعب الفلسطيني أخلاقي وإنساني، وهي مبادئ تأسس عليها حزب قلب تونس.

من جهته قال سفير دولة فلسطين لدى تونس، هائل الفاهوم، ''إننا معا نسعى من خلال رسالة السلام التي أطلقها الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، لتكون رسالتنا رسالة سلام، وبحث سبل التعاون المشترك للعمل على مراكمة الفعل وتوسيع دائرة المؤيدين''.

كما شدد على أن دعم القضية يكون عبر الابتعاد عن الغوغائية واللغة الخشبية، والدخول عبر لغة العقل الى باطن ولب الحق الفلسطيني، ومراكمة المواقف المؤيدة والداعمة لهذا الحق.

قد يهمك ايضا 

إعلامي تونسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة

رئيس الحزب الجمهوري يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في تونس