النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب قلب تونس شيراز الشابي

أكّدت النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب قلب تونس شيراز الشابي، لدى حضورها في برنامج 'ناس نسمة' أنّ كتلة قلب تونس ستبقى صامدة وستواصل دعمها لحكومة هشام المشيشي، وأضافت الشابي أنّ أطراف تسعى إلى اسقاط الحكومة من خلال حملات تشويه ممنهجة ما سيؤثّر سلبا على اقتصاد البلاد ويساهم في تراجع الترقيم السيادي لتونس.

واستنكرت شيراز الشابي ما يحصل اليوم من ايقافات اعتباطية وغير مبررة وعدم اللجوء الى محاكمات عادلة، مؤكدة دعم حزب قلب تونس للحكومة طالما تعمل لصالح الشعب التونسي.

قالت النائب بمجلس نواب الشعب عن حزب قلب تونس شيراز الشابي، اليوم الإثنين 28 ديسمبر 2020، إنه من غير المعقول إيقاف أي شخص فقط من أجل الشبهة.

واعتبرت شيراز الشابي، لدى حضورها في برنامج ''ناس نسمة''، تعليقا على إيقاف رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي، أن الإيقافات التحفظية خطيرة جدًا خاصّة إذا ما كان المتهم بريئا ولم يصدر في شأنه أي حكم يدينه، مشيرة إلى أنّ ''المشرّع عندما سمح بالإيقاف التحفظي فإنه سمح بإيقاف من يُخشى منه أو يُخشى عليه فقط''، وفق قوله.

وشددت الشابي، على أن المحكمة هي من تضع في السجن عبر حكم قضائي يكون قد استوفى جميع شروط التقاضي وثبوت التهمة على المتهم.

وبشأن تداعيات إيقاف نبيل القروي على حزب قلب تونس، أوضحت شيراز الشابي، أنّ قياديي قلب تونس التقوا في الحزب من أجل المشروع السياسي الذي أسسه نبيل القروي وآمنوا به، مشددة على أنه سيواصلون النضال من أجل هذا المشروع.

قد يهمك ايضا 

"قلب تونس" يؤكّد أنّ الوثائق المُسرّبة ضد نبيل القروي "كاذبة" وأن نوابًا علموا بقرار إيقافه مُسبقًا

كتلة قلب تونس تكشف آخر المعطيات بخصوص قضيّة نبيل القروي