النجم أمير كراره

انتهى النجم أمير كراره من تصوير الأسبوع السادس من مسلسله "كلبش3"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وهو العمل المنتظر في الدراما بشغف كبير من الجمهور، وذلك استكمالا لنجاح جزأيه الماضيين، اللذان حققا شعبية كبيرة وارتبط الجمهور بشخصية "سليم الأنصاري".

وفى السياق ذاته يواصل مخرج العمل بيتر ميمي التصوير حاليًا، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى، بعدما انتهى من تصوير مشاهد لبنان، التي استغرق تصويرها أسبوعًا كاملاً، حيث بدأ بيتر ميمى عملية المونتاج والمكساج لبعض حلقات المسلسل لتصبح جاهزة مباشرة .

وطرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي الأول للمسلسل، محققًا نسب مشاهده عالية وانتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تتصاعد مشاهداته تباعًا، ولفت البرومو رواد مواقع السوشيال ميديا لما يحتويه من مشاهد أكشن ومطاردات وإطلاق رصاص وقبض على المجرمين وخلافه.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كراره، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، وعدد آخر من الفنانين.

وقد يهمك ايضًا:

ترشيح أبطال جُدد للجزء الثاني من "إبراهيم الأبيض"

أمير كراره يؤكد أن فيلم "كازبلانكا" سيكون مفاجأة بكل المقاييس