النقل البحري التونسي

تعلم الشركة التونسية للملاحة أن حركة نقل المسافرين بين ميناء حلق الوادي ومينائي مرسيليا بفرنسا و جنوة بايطاليا تتواصل بصفة منتظمة وفق البرنامج المعمول به حاليا.
وشـددت على ضرورة الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي المتعلق خاصة بالاستظهار بتحليل سلبي عند الصعود الى السفينة بميناء جنوة بايطاليا و بميناء مرسيليا بفرنسا لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة و قيس درجة الحرارة و وضع الكمامة و احترام التباعد الجسدي طيلة الرحلة البحرية.

وسيقتصر النقل البحري للمسافرين انطلاقا من ميناء حلق الوادي في اتجاه ميناء مرسيليا، ابتداء من رحلة يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، على المسافرين الحاملين للجنسية الفرنسية والتونسيين المقيمين بفرنسا دون سواهم مع وجوب الاستظهار بتحليل مخبري RT-PCR سلبي لم يمض عليه اكثر من 72 ساعة قبل الصعود الى السفينة بميناء حلق الوادي، وق ما أعلنت عنه السلطات الفرنسية يوم الجمعة 30 أكتوبر 2020.

أما بخصوص السفر عل خط جنوة - تونس فتتواصل به حركة نقل المسافرين بصفة منتظمة مع تطبيق البروتوكول الصحي المعمول به حاليا دون تغيير، وسيتم تحيين هذه الإجراءات حسب تطور الوضع الصحي و القرارات التي يتم اتخاذها بكل من تونس وفرنسا وايطاليا.

قد يهمك ايضا 

قيس سعيّد يدعو التونسيين إلى الالتزام الصارم بالبروتوكول الصّحي والاستماع للخبراء

قيس سعيّد من قتل نفسا بغير حق جزاؤه الاعدام