صورة تعبيرية

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، فيديو يظهر سقوط حصان في بلاعة بشارع المحلة ب طنطا ، وكيف تم إنقاذه من قبل المسئولين بالمحافظة، ورفعه بأحد اللوادر التابعة للمحافظة.

ووفق الفيديو، الذي عرضه "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، ظهرت فرحة صاحب الحصان الكبيرة، والذي راح يقبل حصانه ويحضنه بشدة عقب إنقاذه، الأمر الذي دفع المواطنين الذين تجمعوا خلال عملية الإنقاذ إلى التضامن معه.

وكان المهندس معتز رياض، مدير فرع شركة المياه والشرب والصرف الصحي ب طنطا ، علق على إنقاذ حصان سقط في بلاعة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، قائلاً: " في التاسعة صباحاً ورد بلاغاً بذلك وتم تشكيل لجنة وإرسال لودر لرفعه وتم إنقاذه"، مرجعاً سبب سقوط الحصان إلى حالات السرقة المتكررة لأغطية البلاعات.

وأضاف "رياض" قائلاً: "الموضوع في سرقة أغطية البلاعات، لأن حالات سرقة كثيرة لأغطية البلاعات والموضوع محتاج تكاتف مجتمع مدني ومن كافة الأجهزة كون حالات الشرقة كثيرة".

ولفت "رياض"، إلى أن هناك 50 ألف غطاء غرفة و بلاعة ب طنطا ، مناشداً المواطنين سرعة الإبلاغ عن سرقة أغطية ال بلاعة من أجل اتخاذ اللازم للحفاظ على الجميع، مشيراً إلى أن هناك توجها من الشركة إلى صناعة أغطية الـ"جي آر بي"، للبلاعات كونها لا تغري السارق مثل الأغطية الحالية، وتابع: "هذا النوع من الأغطية الجديدة مصنع من مادة البلاستك المقوى".

قد يهمك ايضا 

اكتشاف أنواع جديدة مثيرة في أكثر الأماكن حرارة على وجه الأرض

كلب صغير يعلم أصدقاءه طرق الهروب من القفص بطريقة ذكية