مستحضرات الرماد البركاني الكورية لبشرة فائقة الجمال

برزت صيحة جمالية جديدة، تمثّل دخول الرماد البركاني إلى مستحضرات التجميل الخاصة بتنقية المسامات وتنظيف البشرة، فالرماد البركاني يمنح البشرة عناية فائقة فهو يزيل الأوساخ و ينقي المسامات بطريقة أفضل و أكثر فعالية .

ويعمل الرماد البركاني على تنقية البشرة بعمق فهو يتوغل في المسامات و يقوم بجذب الأوساخ و الأتربة و إخراجها ، كما يعمل على تقشير البشرة و تجديدها، كما يعمل على إخفاء و منع ظهور البثور على البشرة فهو يمتص الدهون الزائدة بدون أن  يتسبب في جفاف البشرة .

والرماد البركاني له فائدة كبيرة في شد البشرة و تقليل التجاعيد فهو يحتوي على الإنزيمات النشطة التي تكافح علامات التقدم في السن المبكرة و الخطوط الرفيعة و التجاعيد . يعمل الرماد البركاني على تنقية البشرة بعمق فهو يتوغل في المسامات و يقوم بجذب الأوساخ و الأتربة و إخراجها ، كما يعمل على تقشير البشرة و تجديدها، ومن أشهر العلامات التي تنتج مُستحضرات للتجميل تحتوي على الرماد البركاني هي "Innisfree" التي تأخذ الرماد البركاني من جزيرة "Jeju" جيجو قبالة شبه جزيرة كوريا الجنوبية ، يمكنكِ الحصول على منتجاتها عبر متجرهم الإلكتروني "innisfreeworld.com"، اخترنا لكِ أهم تلك المستحضرات البركانية لتجربتها .

ويعمل قناع "Super volcanic pore clay mask"، على تنقية عميقة للمسامات و تنظيف البشرة و تقشيرها ، قومي بوضع طبقة من القناع على بشرة نظيفة لمدة 10 دقائق مع تجنب محيط العين و الشفاه و حولها  ، يستخدم مرة واحدة أسبوعيا، ويحتوي تونر للبشرة الدهنية على بودرة من المعادن لذلك يجب رج العبوة جيداً قبل الإستخدام، وهو ينقي البشرة و يوحدها.