نادي برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب المدافع سيرجي روبيرتو لمدة شهرين، بعد تأكيد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية لفخذه الأيمن، وكان المدافع الشاب قد تعرض للإصابة خلال مباراة البارسا أمام أتلتيكو مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز الفريق المدريدي بهدف نظيف، ليلة أمس السبت.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، على "تويتر"، تغريدة كشفت من خلالها حجم إصابة المدافع سيرجي روبيرتو، جاء فيها "أظهرت الاختبارات التي أجريت اليوم الأحد على سيرجي روبرتو أنه يعاني من تمزق في العضلة الأمامية الفخذية فى فخذه الأيمن، ستكون فترة غيابه تقريبا شهرين".

وسقط فريق برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون مقابل، حيث أحرز يانيك كاراسكو هدف الفوز لصالح الروخي بلانكوس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح للاعبي الفريق الكتالوني والحارس تير شتيجن.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليغا" برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسيداد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة فقط ولديه مباراتين مؤجلتين.