المدير الفني للترجي الرياضي التونسي خالد بن يحيى

أكد المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، خالد بن يحيى، أن فريقه استعد كما يجب لمباراة الغد، التي ستجمعه بكمبالا سيتي الأوغندي، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وقال بن يحيى، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين: "بالنسبة لي مباراة الغد أعتبرها مصيرية.. قمنا بتحضيرات على امتداد 46 يوما، ويمكن القول إن فريقي جاهز كما يجب".

وتابع: "خصنا بعض المقابلات الودية وانتصرنا فيها، ولو أن الوديات لا يمكن اعتبارها مقياسا للحكم على جاهزية الفريق، والدليل منتخب تونس الذي نجح في الوديات لكنه غادر المونديال منذ الدور الأول".

وواصل: "أشكر لاعبي الفريق على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال التحضيرات، وأنا أثق في قدرتهم على تقديم مباراة كبيرة، والخروج بنتيجة إيجابية ندعم بها مكاننا في الصدارة، نحن نعتمد على قيمة لاعبينا وعلى تاريخ النادي لتحفيز المجموعة".

وحول اللاعبين الذين استأنفوا نشاطهم بعد أن تماثلوا إلى الشفاء، على غرار طه ياسين الخنيسي وهيثم الجويني وماهر بالصغير، قال بن يحيى: "الخنيسي والجويني استعادا إمكانياتهما البدنية ومشاركتها في لقاء الغد متوقعة  ونفس الشيء بالنسبة إلى ماهر بالصغير الذي أصبح جاهزا للعودة إلى أجواء المباريات".

وعن رأيه في كمبالا سيتي، تابع: "منافس الغد فريق محترم جدا، وتكمن نقطة قوته في فنيات لاعبيه العالية وفي روح الفوز لديهم، ولذلك فإن الحذر واجب حتى وإن كنا سنلعب فوق ميداننا وأمام جمهورنا".