منتخب السلة المصري

خضع لاعبو المنتخب المصري الأول لكرة السلة والجهاز الفني والإداري صباح اليوم الثلاثاء لمسحة طبية جديدة وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الدولي للعبة "فيبا"، حيث أشرف الجهاز الطبي للمنتخب على إجراء لاعبي المنتخب للمسحات في فندق إقامة البعثة قبل أيام قليلة من انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا والتي تقام من 27 لـ29 تشرين الثاني/ نوفمبر في الإسكندرية.

وخضع كل من عمرو مصيلحي مدير التصفيات ومحمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس الإدارة حسين البشبيشي رئيس بعثة المنتخب المصري لمسحات خلال تواجدهم للإشراف على تطبيق التعليمات الطبية.

وخضع لاعبو المنتخب وجهازهم الفني لمسحات طبية أيضًا وفقًا للبروتوكول الطبي على ألا يغادر أحد غرفته لحين ظهور نتائج المسحات خلال الساعات المقبلة.

ويستعد منتخب الفراعنة لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة أفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 تشرين الثاني/ نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

و وصل منتخب كاب فيردي "الرأس الأخضر" إلى فندق الإقامة في الإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد للمشاركة في التصفيات.

قد يهمك ايضا

اتحاد السلة يعلن تنظيم دوري 3×3 بداية من الموسم المقبل

إمبيد يقود سيكسرز للتقدم على رابتورز في دوري السلة