إدانة بريطاني باغتصاب أكثر من 200 رجل يخدرهم ثم يصورهم فيديو
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

إدانة بريطاني باغتصاب أكثر من 200 رجل يخدرهم ثم يصورهم فيديو

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - إدانة بريطاني باغتصاب أكثر من 200 رجل يخدرهم ثم يصورهم فيديو

الشرطة البريطانية
لندن - تونس اليوم

بريطاني وصف بأنه صاحب أكبر عدد جرائم الاغتصاب في البلاد، رجحت الشرطة البريطانية بشأنه أنه استهدف أكثر من 200 ضحية لم يتم تحديد هوية 60 منهم حتى الآن، بحسبما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وأدانت المحكمة البريطانية المغتصب المحترف رينهارد سيناجا، في يناير الماضي؛ إذ استدرج نحو 48 رجلا بالذهاب معه إلى شقته في مانشستر وتصويرهم أثناء قيامه بالاعتداء الجنسي عليهم واغتصابهم.

ومددت المحكمة العليا البريطانية الحد الأدنى لفترة سجن المغتصب المحترف إلى 40 سنة بعد أن كانت 30 سنة في قرارات سابقة، كما رجحت الشرطة أن سيناجا ارتكب اعتداءات جنسية ضد حوالى 206 رجال.

وقال مابس حسين، نائب رئيس الشرطة، إن هناك المزيد من الأدلة التي تتوالى في الظهور منذ المحاكمة، مؤكدا أن المحققين تمكنوا من التعرف على 23 ضحية وهم الآن يعتقدون أن سيناجا ارتكب اعتداءات جنسية ضد 206 رجال، مضيفا أنهم مستمرون في العمل من أجل التعرف على 60 من هؤلاء الرجال.

 

معلومات عن صاحب أكبر سجل اغتصاب في بريطانيا
وسيناجا، الذي كان طالبا في مرحلة الدراسات العليا، كان ينتظر الرجال أثناء خروجهم من الملاهي الليلية والحانات ويستدرجهم إلى شقته في شارع برنسيس على أطراف وسط مدينة مانشستر، فضلا عن تخديره ضحاياه ثم الاعتداء عليهم جنسيا بعد فقدانهم الوعي.

وغالبا ما كان يصور مشاهد الاغتصاب ويجمع ما يسميه بـ"الجوائز" منهم مثل هواتفهم وما شابه من متعلقاتهم الشخصية، وعندما كان الضحايا يستردون وعيهم، كان أغلبهم لا يتذكر ما حدث أثناء فقد الوعي.

وألقت الشرطة القبض على سيناجا بعد أن استرد أحد ضحاياه وعيه أثناء الاعتداء عليه جنسيا وبدأ في الدفاع عن نفسه ثم أبلغ السلطات بالواقعة؛ لتعثر الشرطة على مئات الساعات من الفيديوهات المصورة لمشاهد الاغتصاب والاعتداء الجنسي على هاتف سيناغا الذي صادروه، وهو ما أدى إلى فتح أكبر تحقيق في جرائم اغتصاب في تاريخ المملكة المتحدة.

وسيناجا، وهو من أصول إندونيسية، كان يقطن في شقة مؤجرة على بعد دقائق من ملهى فاكتوري 251 الليلي، بحسب ما أوضحت التحقيقات.

 

وأشارت أوراق المحكمة إلى أنه كان يستخدم الطريقة نفسها في استدراج ضحاياه، الذين كان أغلبهم من الرجال، في أواخر العقد الثاني أو في العشرينيات من العمر ممن كانوا يخرجون من الحانات والملاهي الليلية بعد تناول الخمور والخروج إلى الشارع ثم يصطحبهم إلى شقته.

وزعم المغتصب السفاح أن جميع الممارسات الجنسية تمت بموافقة الرجال الذين مارس معهم الجنس، وأنهم وافقوا على تصوير ما حدث معهم بينما يتظاهرون بالنوم، لكن جاء في شهادات الضحايا التي تناولت الآثار التي وقعت عليهم نتيجة الاعتداء الجنسي الذي تعرضوا له أن أحدهم قال "لقد دمر جزءً من حياتي"، بينما أشار آخر إلى أن ما حدث تسبب في أنه ظل لفترات عاجزا عن مواجهة الحياة.

وبعد انتهاء محاكمته، أُحيلت قضية سيناجا إلى محكمة الاستئناف بقرار المحامي العام البريطاني الذي رأى أن الحكم جاء مخففا دون مبرر، كما رفض القضاة في المحكمة العليا مطالبات بالسجن مدى الحياة للمتهم في هذه القضية، لكنهم قرروا زيادة الحد الأدنى لسنوات سجنه، ورأى القضاة أن المتهم لم يبد ندما على ما ارتكبه من جرائم.

قد يهمك ايضا 

ترامب يصدر عفوا عن مستشاره السابق مايكل فلين

البابا فرنسيس يصف مسلمي الإيغور في الصين بـ"المضطهدين" للمرة الأولى

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدانة بريطاني باغتصاب أكثر من 200 رجل يخدرهم ثم يصورهم فيديو إدانة بريطاني باغتصاب أكثر من 200 رجل يخدرهم ثم يصورهم فيديو



GMT 17:36 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

الهلال السعودي يخوض خمس مواجهات تجريبية

GMT 13:46 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الثور الخميس 29-10-2020

GMT 06:35 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"الغذاء والدواء" تضبط 250 تنكة زيت زيتون مغشوش في الأردن

GMT 10:25 2021 الأحد ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

صيحات فزع بسبب أزمة الأدوية المفقودة في تونس

GMT 04:45 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

ارفعوا أياديكم عن محمد صلاح

GMT 01:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير باستا اربيتا

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و"يهاجم" ميسي بسبب الكرة الذهبية
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia