ميسي يودع جماهير برشلونه ويكشف  تفاصيل عقده المرتقب مع باريس سان جرمان
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

ميسي يودع جماهير "برشلونه" ويكشف تفاصيل عقده المرتقب مع باريس سان جرمان

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - ميسي يودع جماهير "برشلونه" ويكشف  تفاصيل عقده المرتقب مع باريس سان جرمان

اللاعب ليونيل ميسي
لندن - تونس اليوم

ظهر ميسي لآخر مرة داخل استاد كامب نو، في مؤتمر صحفي "وداعي" بعد تأكد رحيله من نادي برشلونة الإسباني.ودخل ليونيل ميسي منهارا والدموع تنهمر من عينيه، في المؤتمر الصحفي الوداعي، أمام حضور مكون من زملائه اللاعبين وعائلته.وقال ميسي: "كنت مقتنعا أنني سأواصل في بيتي برشلونة، دائما وضعنا أولويتنا أنا وعائلتي أن نستمر هنا".

وأضاف: "بعد أكثر من 20 عاما أرحل أنا وعائلتي الكتالونيين الأرجنتيين، عشت كل هذه الأعوام كل هذه السنوات الرائعة، وعدت أبنائي وزوجتي أننا سنعود هنا يوما ما"."هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم. لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول".

"سأرحل وأشكر دائما حب الناس، كنت أتمنى أنو أودع الفريق بشكل مختلف. لم أتخيل أبدا هذه اللحظة، كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب".وأُسدل الستار على رواية النجم الأفضل بتاريخ كرة القدم ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة بعد سنوات من الأرقام القياسية والألقاب الجماعية والفردية داخل "كامب نو" في ظاهرة رحيل اجتاحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وأشار ميسي إلى أنه ليس في حالة جيدة للتحدث أكثر، وقال "من الأفضل أن نتوجه للأسئلة".واجتاحت القاعة موجة من التصفيق الحار استمرت لأكثر من دقيقة، انهار خلالها ميسي بالبكاء مرة أخرى، قبل أن تبدأ فقرة الأسئلة.

أسئلة الصحفيين لم تكن سهلة على أسطورة النادي، الذي حاول الإجابة عنها بشفافية وباختصار.وقال ميسي: "برشلونة فعل كل ما بوسعه، ورئيس النادي كذلك، سمعت أشياء كثيرة عن عدم رغبتي بالبقاء، العام الماضي لم أرد البقاء وقلت ذلك بوضوح، ولكن الآن قاتل للبقاء". "حتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث، بأنني سأرحل من هذا النادي وسأغير حياتي، الآن يجب أن أبدأ من الصفر".

وعن انتقاله لباريس سان جرمان قال ميسي: "نعم باريس سان جرمان هو احتمال وارد كوجهة قادمة لي. حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة". وعن فترة برشلونة ما بعد ميسي، قال اللاعب: "هناك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وسيكون هناك صعوبات في البداية، لكن الجميع سيعتاد على برشلونة دون ميسي. أتوقع تعاقدات مع لاعبين كبار في المستقبل".

وفي السياق ذاته كشف فابريتسيو رومانو، كبير صحفيي الانتقالات في العالم، عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع باريس سان جرمان، النادي الذي سيعلن التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية خلال أيام. ووفقا لرومانو، سيوقع ميسي على عقد مدته عامين، حتى صيف 2023، قابل للزيادة لعام إضافي حسب رغبة اللاعب.كما سيتقاضى النجم الأرجنتيني راتبا قدره 35 مليون يورو سنويا، صافية من الضرائب، وهو أعلى راتب للاعب في كرة القدم.

ووفقا للصحفي الإيطالي، سيتم التوقيع على العقد الأسبوع القادم، بعد سلسلة من المحادثات الإيجابية بين ميسي وإدارة سان جرمان.وأُسدل الستار على رواية النجم الأفضل بتاريخ كرة القدم ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة بعد سنوات من الأرقام القياسية والألقاب الجماعية والفردية داخل "كامب نو" في ظاهرة رحيل اجتاحت جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

وكان ميسي قد وافق مسبقا على تخفيض راتبه بنسبة 50 بالمئة لتمديد عقده مع البارسا والبقاء فترة أطول في "كامب نو".ولحل أزمة ميسي مع برشلونة وفقا للوضع المالي المتراجع للنادي الكتالوني، فإن الأرجنتيني كان عليه تخفيض 80 أو حتى 90 بالمئة من راتبه كي يمدد تعاقده مع برشلونة لذا حاول رئيس النادي خوان لابورتا إقناع خافيير تيباس رئيس رابطة "لا ليغا"، بالحصول على استثناء لناديه من أجل تمديد مدة "البرغوث"، لكن الأخير رفض بشكل قاطع بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ليونيل ميسي يتقدم بهدف رائع في بداية الشوط الثاني ضد إليتشي

ليونيل ميسي يقاضي المتسبب في تسريب عقده ويشكو صحيفة "الموندو"

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يودع جماهير برشلونه ويكشف  تفاصيل عقده المرتقب مع باريس سان جرمان ميسي يودع جماهير برشلونه ويكشف  تفاصيل عقده المرتقب مع باريس سان جرمان



GMT 14:23 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الدلو الخميس 29-10-2020

GMT 12:37 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

لجمال بشرتك إليكِ أفضل انواع صابون للوجه وفوائده

GMT 19:18 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 10:08 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

استراتيجيات تخفيف الفساد

GMT 18:38 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 14:29 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

سعودي يروّج للعبرية على أنها "لسان أنبياء الله"

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

شركة "بورش" تفتتح مطعمها الجديد في ولاية جورجيا

GMT 14:05 2016 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعة نايف تختتم برنامج التحقيق المتقدم في حوادث القطارات

GMT 00:51 2018 الأحد ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق تويتر يختبر ميزة جديدة تعرف عليها

GMT 03:16 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مجلة "الثقافة الجديدة" تستهل 2021 بالاحتفاء بالمتاحف المصرية
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia