يسرا تُفضّل عمليات التجميل وتوضِّح سبب إصرار زوجها على عدم الظهور
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

رفضت ذِكر أقرب عمل إليها وتحدَّثت عن ألبوم "بحب السيما"

يسرا تُفضّل عمليات التجميل وتوضِّح سبب إصرار زوجها على عدم الظهور

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - يسرا تُفضّل عمليات التجميل وتوضِّح سبب إصرار زوجها على عدم الظهور

الفنانة يسرا
القاهرة ـ تونس اليوم

أكّدت الفنانة المصرية يسرا أن الفنان الراحل نور الشريف كان مِن أوائل نجوم الفن الذين عملت معهم، موضحة أنها كانت تحبه كثيرًا كونه ممثلا رائعًا وإنسانًا أروع، وأضافت: "جمعني مشهد صعب بنور الشريف في ثاني فيلم عملناه سوا، وكنت واقفة قدامه وقلت جملة فسمعت تزييقة جزمة خلف الديكور وفصلت ومعرفتش أكمل غير بعد ساعتين وهو فضل يهدي فيّ ويطبطب عليّ".

وأجابت يسرا، في مقابلة تلفزيونية لها، عن أسئلة بعض من جمهورها التي وصلتها، حيث شهدت تلك الفقرة تصريحات من بينها أنها تحافظ على رشاقتها إلا أنها زاد وزنها خلال هذه الفترة وهذه الوزن الزائد يضايقها كثيرًا، وقالت إن الفنان الراحل نور الشريف كان من أوائل نجوم الفن الذين عملت معهم، موضحة أنها كانت تحبه كثيرًا كونه ممثلًا رائعًا وإنسانًا أروع.
وأضافت يسرا، في مقابلة تلفزيونية لها: "جمعني مشهد صعب بنور الشريف في ثاني فيلم عملناه سوا، وكنت واقفة قدامه وقلت جملة فسمعت تزييقة جزمة خلف الديكور وفصلت ومعرفتش أكمل غير بعد ساعتين وهو فضل يهدي فيا ويطبطب عليا".

وأجابت يسرا، خلال المقابلة عن أسئلة بعضًا من جمهورها التي وصلتها، حيث شهدت تلك الفقرة تصريحات من بينها أنها تحافظ على رشاقتها إلا أنها زاد وزنها خلال هذه الفترة وهذه الوزن الزائد يضايقها كثيرًا، لافتة إلى أن الوزن الزائد مشكلته الوحيد أنه يتعب صاحبه، معقبة: "تخنانة اليومين دول 2 كيلو مضايقيني وأنا بتعب لما بتخن".

وبيّنت الفنانة أنها ستلبي رغبة جمهورها بالغناء وصناعة ألبوم وفيديو كليب كما يرغب محبوها، موضحة أن ما لا يعرفه الجمهور أنها بالفعل لها ألبوم غنائي مع حسين الإمام، مبينة أن هذا الألبوم حمل عنوان "بحب السيما"، ولا تعرف أين يتواجد هذا الألبوم "كاسيت" حاليًا، معقبة: "في شوية منه على اليوتيوب وكان فيه أغاني جميلة بس معرفش راح فين".
ورفضت يسرا أن تذكر أقرب عمل فني إلى قلبها لأن الأعمال المقربة كثيرة ولن تستطيع الاختيار، كما رفضت أن تجيب على تساؤل بشأن الفنان أو الفنانة الذي لا ترغب بالعمل معه، متابعة في معرض ردها على حياة الشهرة أو ندمها على أنها ممثلة بقولها إنها لم تندم أنها ممثلة أو مشهورة.

وأضافت: "بشوف اللي بيقول إنه نادم على دخول مجال الفن إنه نادم على جميل الشغلانة عليه"، كما حسمت الجدل بشأن عرض دور "فاطمة كشري" الذي جسدته الفنانة المصرية عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، عليها فقالت: "متعرضش عليا الدور ومش صحيح.. وهو في زي عبلة كامل يا جماعة".
وتحدثت يسرا عن الأعمال السينمائية الكثيرة التي جمعتها بالزعيم عادل إمام، فقالت: "حبنا واحترامنا لبعض وللبلد، وقريبين من بعض كأصدقاء وعشرة وكفنانين قريبين جدًا من بعض ولسنا بعاد عن بعضنا حتى في طريقة التفكير ومن الممكن أن نختلف ولكن لسنا بعيدين".

وكشفت يسرا تفاصيل عن مشاركتها في فيلم "الإرهاب والكباب"، قائلة: "الفيلم كان يحمل اسم الجارحي ووقعت على المشاركة فيه على 10 جنيه، وقال لي المخرج شريف عرفه دي إمضاء قلتله أنا معاكن وفات شهر ولم يكلمني أحد، واتصلت عليه وأخبرته هنعمل الفيلم وألا لا، وبعدها عملنا الفستان في يوم وصورت بعدها 3 أو 4 أيام مع شريف عرفة ولكن توقف التصوير بسبب عملية المرارة التي خضع لها المخرج".

وبينت يسرا أن زوجها خالد سليم، اشترط بشكل يحمل إصرارًا كبيرًا على عدم ظهوره إعلاميًا، وذلك للحفاظ عن حياتنا الشخصية بعيدًا عن الإعلام، مبينة أنه تحمل ظروف عملها وطريقة حياتها وأن هذه نعمة كبيرة، مبينة أنها عندما غنت "3 دقات" كان أول إحساس عن تلك الأغنية يذهب إلى زوجها.
وأكدت أنها ترفض تغيير الشكل عن طريق عمليات التجميل، معقبة: "اللعب الكتير في الوش وحش إلا لو كان لايق عليكي"، مشيرة إلى أنها تخاف من كثرة عمليات التجميل، لذلك تلجأ للبوتكس والفيتامينات إلا أنها لا تُغير من شكلها كي لا يحدث انفصال بينها وبين الجمهور.

وأشارت إلى أنها تُفضل عمليات التجميل التي تهدف للاهتمام، بمعنى: "تخلي نفسك كويس، تاخدي بالك من التجاعيد كويس.. كلنا كده.. محدش فينا عايز يكبر"، وبشأن ما يثار حول ملابس المرأة ومواعيد خروجها بأنها سبب في انتشار ظاهرة التحرش قالت يسرا: "ده هبل شديد جدًا"، متابعة أن هناك أكثر من 32% من نساء مصر يقمن بإعالة أسرهن.
وأوضحت أن عمل المرأة المصرية يجعلها من الطبيعي أن تحتك دوما بالرجال في كل الأماكن وأن تخرج باستمرار، وبالتالي من الجنون أن تطلب منها عدم الخروج وهي امرأة معيلة، معقبة: "تنزل في أي وقت وتروح وتيجي براحتها ملهاش علاقة".

قد يهمك ايضا 

إلهام شاهين كشف قصة رفضها ارتباط عمرو دياب بشقيقتها

إلهام شاهين تكشف كواليس تكريمها من رئيس جمهورية تتارستان الروسية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تُفضّل عمليات التجميل وتوضِّح سبب إصرار زوجها على عدم الظهور يسرا تُفضّل عمليات التجميل وتوضِّح سبب إصرار زوجها على عدم الظهور



GMT 15:20 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 18:37 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:05 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الأسد الخميس 29-10-2020

GMT 16:15 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 16:14 2015 الأحد ,29 آذار/ مارس

تعرفي على مزايا زيت كبد الحوت للأطفال

GMT 19:12 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:32 2014 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

عام 2013 الأعنف في العراق منذ نهاية النزاع الطائفي

GMT 10:03 2021 الثلاثاء ,21 أيلول / سبتمبر

الشاي يمكن أن يكون علاجا للأرق

GMT 21:57 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

لعبة Bridge Constructor: The Walking Dead متاحة الآن

GMT 05:24 2016 الإثنين ,25 إبريل / نيسان

تصادم الأزمنة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia