شركة الاتحاد للطيران الأولى في العالم تلقح طاقمها بالكامل
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

شركة "الاتحاد للطيران" الأولى في العالم تلقح طاقمها بالكامل

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - شركة "الاتحاد للطيران" الأولى في العالم تلقح طاقمها بالكامل

شركة "الاتحاد للطيران" الأولى
واشنطن ـ تونس اليوم

أصبحت "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أول شركة طيران في العالم يتم تلقيح جميع طياريها العاملين وأطقم طائراتها للمساعدة في الحد من انتشار جائحة كوفيد-19 ومنح الركاب المسافرين راحة البال.في يناير 2021، حصلت الاتحاد على "الدرجة الماسية" لضمان أعلى معايير النظافة والتعقيم بحسب تدقيق "أبيكس للصحة والسلامة" الذي يقام للمرة الأولى بدعم من شركة التسويق SimpliFlying.

وعززت مبادرة التطعيم التي أطلقتها شركة الطيران مكانة الاتحاد كشركة رائدة في الصناعة في استجابتها للوباء وفي الحفاظ على سلامة موظفيها والمسافرين.وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوغلاس: "لقد جعلنا اللقاح متاحا بشكل استباقي لجميع موظفينا، ليس للمساعدة في مكافحة آثار كوفيد-19 فحسب، بل لجعل المسافرين يشعرون بالثقة والطمأنينة في المرة القادمة التي يسافرون فيها معنا. نحن شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تجعل اختبار كوفيد-19 إلزاميا لكل مسافر وأفراد الطاقم قبل كل رحلة، والآن، نحن أول شركة طيران في العالم مع طاقم تم تطعيمه بنسبة 100 في المئة".

وأضاف "اخترت التطعيم في وقت مبكر جدا لإظهار دعمي الشخصي لبرنامج التطعيم الوطني ولتشجيع الجميع في الاتحاد للطيران ممن كانوا مؤهلين للحصول على اللقاح، على تلقيه في أقرب وقت ممكن. أود أن أشكر عائلة الاتحاد بأكملها على كل ما فعلوه لمساعدتنا في الوصول إلى هذا الإنجاز - إنني أشعر بالتواضع حقا".وقد تحقق هذا الإنجاز من خلال مبادرة الاتحاد للطيران "معا نحميها" لتطعيم الموظفين والتي تم إطلاقها رسميا في يناير من هذا العام. بناء على حملة "اختر للتطعيم" في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف "معا نحميها" إلى مساعدة الموظفين على اتخاذ خطوات شخصية استباقية لحماية أنفسهم من فيروس كورونا.

وفي العام 2020، اتخذت الاتحاد خطوات مهمة نحو دعم الموظفين لتلقي لقاح كوفيد-19، وبالتعاون مع السلطات الصحية، سهلت شركة الطيران وصول موظفي الخطوط الأمامية إلى برنامج استخدام الطوارئ في الإمارات العربية المتحدة. وكانت الاتحاد للطيران واحدة من أوائل الشركات في العاصمة أبوظبي التي قامت بتأمين أماكن لموظفي الخطوط الأمامية - بما في ذلك الطيارين وطاقم الطائرات - في برنامج التطعيم في أبوظبي. كما حرصت الاتحاد على أن يصبح المركز الطبي التابع للاتحاد للطيران عيادة تلقيح معتمدة ضد فيروس كورونا.

وقالت نائب الرئيس للخدمات الطبية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في مجموعة الاتحاد للطيران، نادية بستكي: "بعد برنامج التطعيم الوطني، عملنا بلا كلل لنصبح عيادة تطعيم كوفيد-19 معتمد لدعم موظفينا وعائلاتهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى اللقاح بسهولة. منذ ديسمبر 2020، نقدم مواعيد تطعيم داخلية لموظفينا وأحبائهم للتأكد من أننا نركز على رفاهية موظفينا".وللمساعدة في زيادة ثقة الموظفين، تتضمن مبادرة "معا نحميها" محادثات افتراضية لربط الموظفين بالمهنيين الطبيين الرائدين، والعيادات المتنقلة حتى يتمكن الموظفون من تلقي اللقاح في العمل، ويتم تزويد الموظفين بإمكانية الوصول إلى معلومات اللقاح البسيطة والواضحة.وفي أعقاب هدف حكومة الإمارات بتلقيح نصف سكان الإمارات بحلول نهاية مارس 2021، تتقدم الاتحاد للطيران قبل الموعد المحدد حيث تلقى أكثر من 65 في المئة من إجمالي قوتها العاملة بالفعل جرعة واحدة على الأقل من اللقاح. مع استمرار التخطيط لمزيد من الأنشطة كجزء من مبادرة "معا نحميها"، سيستمر هذا الرقم في النمو حيث يتقدم المزيد من الموظفين إلى الأمام ويختارون التطعيم.في محاولة لحماية المقيمين والمواطنين في دولة الإمارات، تشكر الاتحاد السلطات المعنية على دعمها في إتاحة اللقاح لتحقيق المناعة على الصعيد الوطني. الإمارات العربية المتحدة لديها حاليا ثاني أعلى معدل تطعيم في العالم.

قد يهمك ايضا 

.الخطوط التونسيّة توضّح بخصوص منع مواطنين من السّفر إلى فرنسا و ألمانيا

"الخطوط التونسية" تسمح بإعادة تسيير رحلات إلى ليبيا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الاتحاد للطيران الأولى في العالم تلقح طاقمها بالكامل شركة الاتحاد للطيران الأولى في العالم تلقح طاقمها بالكامل



GMT 17:57 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤشرات التشغيل تؤكد ارتفاع نسبة البطالة في تونس

GMT 13:47 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

العلماء يثبتون فوائد التفاح للدماغ

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 08:43 2021 السبت ,30 تشرين الأول / أكتوبر

وزير السياحة يؤكد تحسن المؤشرات السياحية في تونس

GMT 14:27 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

علاء الشابي يتحدّث عن اخطاء مهنية قاتلة للتلفزات التونسية

GMT 07:51 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:03 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

جيش البحر يحتجز مركب صيد مصري على متنه 17 بحارا

GMT 06:30 2020 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل الإجراءات والقرارات الخاصة بتونس الكبرى

GMT 09:11 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 17:56 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

توقعات بنزول امطار وارتفاع نسبي لدرجات الحرارة فى تونس

GMT 05:00 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أجمل الشلالات في البيرو لعطلة لا مثيل لها
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia