أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

بالمعاطف كبيرة الحجم والسترات الصوفية الجريئة خلال النهار

أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020

أجمل صيحات الموضة
القاهرة ـ تونس اليوم

قد يتسبب التفكير بملابس الثمانينات في حيرة، خاصةَ إذا كنتِ تعيشين وترتدين اتجاهات العقد النابضة بالحياة، حيث كانت الأكتاف عريضة والألوان زاهية والتصميمات مبالغ فيها من المجوهرات المكدسة إلى الظلال الجريئة المليئة بالألوان، يسود إحساس أكثر بالموضة وغني عن القول، إنها ليست الجمالية الراقية والمتطورة التي تفضلها النساء اليوم في ملابسهن واكسسواراتهن.ولكن ليست كل ملابس الثمانينات تستحق أن تُنزل بشكل دائم إلى الماضي، حيث أعاد سان لوران وبالنسياغا وبالمان تفسير أزياء الثمانينات من خلال عدسة حديثة وقدموا تصميمات جديدة لموسم خريف وشتاء 2020 على المدرج، شاهدنا معاطف كبيرة الحجم وسترات واسعة وسراويل مدببة وسترات صوفية جريئة خلال النهار، كل ذلك بإحساس رجعي جذاب.

تضفي الأكتاف الحادة والظلال الثابتة من الألوان والزخارف على هذه القطع إحساساً بفترة بالثمانينات من خلال ضبط النفس المعاصر الذي يجعل كل قطعة يمكن ارتدائها حقاً في أي عقد.في المساء، تضرب قطع الحفلات من الملابس الصغيرة والقمصان الضخمة إلى ملابس السهرة بألوان المعدنية على وتر حساس باعتبارها من الملابس الموسمية الضرورية، من بين الأشياء المفضلة لدينا تلك التي ظهرت على مدارج عروض الأزياء في Oscar de la Renta و Isabel Marant و Alberta Ferretti.

كما برزت السترات الجلدية كبيرة الحجم والفساتين الحريرية الملونة، مما يثبت أن هناك قطعة مستوحاة من الثمانينات لكل سيدة، من الأسلوب الجرئ إلى الأنثوي.استمري في التمرير للحصول على دليل شامل لأفضل صيحات الملابس في الثمانينات ونحن واثقون من أنكِ ستكتشفين صيحة أو اثنتين لإضفاء الحيوية على تناوب ملابسك.

 معاطف كبيرة الحجم

 مع الأكتاف البارزة والتصميمات الصندوقية والأطوال الطويلة جداً في جوهر هذه الإطلالة، فهي تمثل المعطف المثالي لصنع البيان. إذا كان ذوقك يتسم بالجرأة، فاختاري لون نابض بالحيا ، مثل معطف الصوف والكشمير المزدوج الصدر باللون الأحمر الكرزي.لأقصى قدر من التنوع، ستعمل الظلال المحايدة مثل الأزرق الداكن أو القماش الكلاسيكي مثل التويد على بذل جهد إضافي في خزانة ملابسك.

سترة صوف الثمانينات

من أكثر إطلالات الثمانينات أهمية هو القميص الكبير الحجم أو السترة المربوطة بحزام فوق البنطلون الضيق، مع الأحذية الجلدية الطويلة أو الكلاسيكية. هذا الموسم، سترة الصوف من الثمانينات هي أساس هذا المظهر، شاهدي مدارج Saint Laurent و Chanel للحصول على إلهام رائع مع تفسيرات حديثة تتراوح من أنماط الرسوم المتعرجة إلى ألوان النيون والتصميمات المستوحاة من المرافق.سواء كانت سترة Balenciaga المستوحاة من "Dynasty" باللون الأخضر النيون أو سترة بوتيغا فينيتا الصغيرة التي تناسب ذوقك، اختاري ما تفضليه واربطيه بحزام لأقصى حد.

بليزر واسع كبير الحجم

بليزر واسع كبير الحجم قومي بإعادة ملابس الثمانينات في الخريف والشتاء مع سترة كبيرة الحجم. كما أوضحت عروض  بالمان وسان لوران، فإن هذا المظهر يمتد من النهار إلى الليل.سواء كان التصميم البسيط أو التكرار المزخرف يتماشى مع أسلوبك، فإن المفتاح هو اختيار صورة ظلية مزدوجة الصدر مع مقاس صندوقي. نصيحة احترافية: قومي بقياس الحجم للحصول على مظهر مبالغ فيه ونسقي السترة الخاصة بكِ مع الجينز أو الملابس المنفصلة المتطورة.

بناطيل البدلة الواسعة

 اعتبر مصممي الأزياء من ألبرتا فيريتي إلى أليساندرا ريتش أن البنطلون الكلاسيك ضرورة موسمية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالخياطة. تكثر التكرارات الجلدية أيضاً لمزيد من الأناقة الساحرة. عند التسوق لشراء زوجك المثالي، ابحثي عن حزام خصر مطوي وحافة تصل إلى أسفل الكاحل مباشرة. للحصول على تصميم مستوحى من الثمانينات، ضعي بنطالك في زوج من الأحذية المترهلة أو اختاري أحذية مدببة للحصول على لمسة نهائية أنظف.

أكتاف حادة

أكتاف حادةكلما كان الكتف أكثر جرأة أصبح المظهر أكثر من ثمانينات القرن الماضي وما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة للإعجاب من تصميم فائق الحدة؟ في حين أنه قد يبدو غير محتمل بالنسبة للبعض، فإن هذا الاتجاه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق.على المدرج، شاهدنا كنزات وسترات وفساتين ترتكز على الكتف، انظري إلى مجموعة إيزابيل مارانت وبالينسياغا وبالمان للحصول على أمثلة أنيقة. لجعل المظهر معاصراً، اجعلي الأمور بسيطة واجعلي كتفيكِ هما النقطة المحوري.

أزياء محبوكة

أزياء محبوكةعندما يتعلق الأمر بالملابس المحبوكة، لم تكن الثمانينات تتعلق بالتصميمات المقيدة وكان العكس تماماً! حددت الألوان والزخارف والنسب الوافرة، غالباً جميعها في نفس الوقت، اتجاهات الملابس النابضة بالحياة في الثمانينات ومع ذلك، فإن التكرارات الحديثة دقيقة وأنيقة.جربي أزياء في الثمانينات من القرن الماضي في سترة محبوكة من بالمان أو سترة صوفية من الكشمير والحرير من Gucci.للحصول على بديل جريء ، انظر إلى رقبة Tory Burch المزينة بالأزهار وحياكة الكابلات ذات الأكمام المنفوخة من Alexander McQueen.

جواكيت جلدية

جواكيت جلديةتعتبر السترات الجلدية من العناصر الأساسية في خزانة الملابس التي تتجاوز العقود والمواسم ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بأزياء الثمانينات، فإن عامل النقش مناسب جداً للحصول على ميزة إضافية.قدمت ألبرتا فيريتي ولويس فويتون أنماطاً مستوحاة من راكبي الدراجات النارية بأناقة على المدرج، مما أدى إلى خطوط نظيفة بلمسات أنثوية مثل أكتاف منتفخة وخصر مشدودة. يعتبر التصميم أيضاً أمراً بالغ الأهمية لمظهر الثمانينيات.للإلهام، هناك جيورجيا توريني، رائدة الموضة والمؤسس المشارك لـ The Attico، التي فعلت ذلك بشكل أفضل مع بنطلون مدبب ضيق وأحذية بيضاء.بلوزات المساء المناسبة للسهراتليس هناك من ينكر جاذبية بلوزات الحفلة الحقيقية، خاصة تلك ذات طابع الثمانينات المرحة.

عرض المصممون مثل كاثرين هولشتاين من خايت وإيزابيل مارانت نسخاً متطورة من نوير على مدارج خريف / شتاء 2020، من تصميم بيبلوم مع فتحات جانبية إلى عرض كتف واحد مع لمسات معدنية.سواء كنتِ ترتدين الجينز أو البنطلون القماش أو البنطال الجلدي، فإن هذا الاتجاه بعد ساعات العمل هو الاتجاه الذي يمكنك ارتدائه للتنزة أو العشاء أو المناسبات.

أزياء بألوان الميتاليك

أزياء بألوان الميتاليكلملابس السهرة الرائعة، ليس هناك اتجاه أفضل من الثمانينات لاحتضانه من الميتاليك.من الامع ذو التأثير السائل إلى الحرير، أرسل المصممون بما في ذلك ألبرتا فيريتي ولورا كيم وفرناندو جارسيا من أوسكار دي لا رنتا العديد من المتألقات المتلألئة في مدارج خريف / شتاء 2020. عند ترجمة هذا المظهر لمناسبتك الخاصة، قومي بارتداء فستان لامع سواء كان صغير أو ميدي مع اكسسوارات مزينة بأناقة.

فساتين الحفلات

إذا كان هناك اتجاه واحد مرادف للثمانينات، فهو فستان الحفلة، مع أكمام ضخمة وحواف صغيرة. على المدرج، انتفضت الإصدارات السوداء الحديثة على مدارج إيزابيل مارانت وأوسكار دي لا رنتا، مما يثبت أن الاتجاه يمكن أن يقرأ على حد سواء متطور ومرحة. سواء كنتِ تفضلين تصميماً جريئاً بدون أكتاف أو تنورة كاملة أو تفاصيل بخصر، فإن عروض هذا الموسم تناسب مجموعة من الإطلالات للحفلات أو المناسبات الاحتفالية.

أزياء من ساتان

أزياء من ساتان ليس هناك اتجاه ملابس أفضل من الثمانينات لفصلي الخريف والشتاء لعشاق الألوان من الحرير اللامع، وخاصة الفستان المرن.ظهر Preen و Alessandra Rich لأول مرة ببعض المفضلات لدينا، بما في ذلك فستان أرجواني بدون حمالات وفستان بأكمام طويلة ورقبة عاليةمن الأفضل ارتداء هذا الاتجاه بلون صلب للحصول على تأثير أنيق، نحن منحازون إلى درجات اللون الوردي والأصفر والأرجواني والأزرق النابض بالحياة.اختاري صندل كلاسيك أو حذاء بألوان متناسقة عند تصميم هذا الاتجاه.وجربي الفستان الملزن مع اكسسوارات بيضاء بالكامل لإطلالة مستوحاة من الثمانينيات

قد يهمك ايضا

أفكار تنسيق موضه البليزر مع الحزام أحدث صيحات خريف 2020

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020 أزياء الثمانينات تقتحم عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2020



GMT 04:21 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

GMT 14:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تحسن توقعات الطلب يرفع أسعار النفط

GMT 11:24 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

GMT 09:26 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

وفاة أول من رفع علم مصر فوق خط بارليف

GMT 19:22 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

نصائح لتحقيق حلمكِ في شعر طويل وصحي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

وفد قطري يشارك في مؤتمر عن التحكيم بسلطنة عمان

GMT 02:16 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

رامز أمير يتألق في جلسة تصويرية جديدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia