دارين البايض ترد على ضجة خبر وفاتها ونعيها بين السعوديين
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

دارين البايض ترد على ضجة خبر وفاتها ونعيها بين السعوديين

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - دارين البايض ترد على ضجة خبر وفاتها ونعيها بين السعوديين

الفنانة دارين البايض
القاهرة ـ تونس اليوم

نعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، رحيل الفنانة ذي الأصل اللبناني دارين البايض، مؤكدين وفاتها بفيروس كورونا، الأمر الذي أحدث ضجّة واسعة بين المتابعين وسط دعوات لها بالرحمة. ودشّن المدونون هاشتاقًا تحت عنوان #رحمه_الله_عليك_يا_دارين والذي استطاع أن يدخل قائمة التريند السعودي  فضلًا عن احتلال اسم دارين البايض محرك البحث "غوغل" حيث تفاعل المتابعون مع دارين وسط نعي واسع لها.

وكتب العديد من المدونين تغريدات تؤكد وفاة دارين البايض بفيروس كورونا، متدوالين صورها وتركوا لها كلمات النعي والمواساة لأسرتها، الأمر الذي جعل دارين البايض تخرج عن صمتها وتدون تغريدة في حسابها الموثق على موقع "تويتر" لتؤكد أنها بخير. واستخدمت دارين البايض صورة من تلك التي انتشرت لها ومدون عليها: دارين البايض توفت رحمها الله" وبرفقة هاشتاق #رحمه_الله_عليك_يا_دارين لتعلق الفنانة السعودية بقولها: "انا بخير ايش ذا الخبر الغريب".

ومنذ توضيح دارين البايض أنها بخير، تفاعل متابعون بشكل أكبر عبر الهاشتاق #رحمه_الله_عليك_يا_دارين لمعرفة الشخصية المقصودة، لتكتب إحدى المغردات تدوينة تقول فيها: "مو داااارييين البايض اللي تووفت يعني ما فيه الا دارين وحده في العالم المهم انها توفت الي عليكم تترحمون على البنت وبلا اشاعات وإعلانات وصور في الهاشتاق مالها معنى الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر #رحمه_الله_عليك_يا_دارين". وأرفقت المغردة صورة تضمنت محادثة تكشف من هي دارين وكيف توفيت حيث اتضح أنها فتاة سعودية كتبت صديقة لها تقول: "اللهم إنها رحلت ولم تؤذي أحدًا اللهم اجعل الجنة دارها"، لترد عليها متابعة تقول: "مين دارين؟"، فعلقت قائلًة: "صديقتي توفت بحادث سيارة".

واختلفت بعدها تغريدات المتابعين وبدأوا يهاجمون دارين البايض على اعتبار أنها تدخلت في الأمر لتشابه الاسم فقط، رغم أنهم لم يكونوا على علم بالأمر قبل أن توضح دارين البايض حقيقة وفاتها، وعلقّ البعض: "هذي وحده توفت بحادث مش دارين البايض!!! على كل حال الله يرحمها ويغفرلها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه #رحمه_الله_عليك_يا_دارين". وقال آخرون: "#رحمه_الله_عليك_يا_دارين الي رافعته وحده متوفيه صاحبتها اسمها دارين يعني دارين البايض الي قاطه نفسها يعني ما فيه دارين بالكره الارضيه الاهي"، و"#رحمه_الله_عليك_يا_دارين الي ماتت هذي بحادث سيارة مو دارين البايض".

وبعدها خرجت دارين البايض في مقطع فيديو قالت فيه إنها لا تعرف من الشخص "الفاضي" الذي فعّل الهاشتاج وخرجت هذه الإشاعة ضدها مبينة أن البعض قال إنها ماتت بكورونا وأنها لم تكن تستطيع مقاومة المرض وتم دفنها، موضحة أن من يقولون ذلك لا يعرفونها، متابعة: "موتوني ودفنتوني وانا ما أعرفكم وعلى أساس إنتوا من بقية أهلي". وبيّنت قائلة إن والدتها فوجئت بهذا الخبر كونها خارج المنزل مردفة: "أمي انفجعت وأنا بره يا جماعة أنا بخير ما فيا إلا كل عافية وكل صحة.. ما أدري مين دارين اللي ماتت لو الخبر صح الله يرحمها إذا لأ بطلوا تتكلموا على الناس انتوا ليسوا من أهلهم.. أنا ما قلت ولا حد من أهلي صرح ولا حد يعرفني شخصيا قال.. فأنا بخير وياريت تمسحوا الصور".

وكانت الفنانة السعودية دارين البايض، قد كشفتْ مؤخرًا حقيقة ما تردّد بشأن رفضها الظهور ببرنامج "سوار شعيب"، مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، وقالت دارين لبرنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على قناة العربية، إنها بالفعل رفضتْ الظهور بالبرنامج، رغم احترامها واعتزازها بالإعلامي شعيب راشد، موضحة أنها ترفض أنْ تكون تحت الضوء، وأنها إما أنْ تظهر بشكل إيجابي يحبها الناس، أو لا تظهر أفضل. وأضافتْ الممثلة السعودية، أنها ترفض البلبلة، التي تحدُث بحلقات سوار شعيب، مشيرة إلى أنها لم تكن مرتاحة للظهور بالحلقة، لأنها تفضّل الظهور لايف، خوفًا ممّا يحدُث من مونتاج، وتقطيع بالحلقات بشكل "يوجع القلب" بحسب وصفها

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجف جمال يُعلن عودته بكوميديا "فوق النخل" بعد وباء "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دارين البايض ترد على ضجة خبر وفاتها ونعيها بين السعوديين دارين البايض ترد على ضجة خبر وفاتها ونعيها بين السعوديين



GMT 14:23 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الدلو الخميس 29-10-2020

GMT 12:37 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

لجمال بشرتك إليكِ أفضل انواع صابون للوجه وفوائده

GMT 19:18 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 10:08 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

استراتيجيات تخفيف الفساد

GMT 18:38 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 14:29 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

سعودي يروّج للعبرية على أنها "لسان أنبياء الله"

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

شركة "بورش" تفتتح مطعمها الجديد في ولاية جورجيا

GMT 14:05 2016 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعة نايف تختتم برنامج التحقيق المتقدم في حوادث القطارات

GMT 00:51 2018 الأحد ,02 أيلول / سبتمبر

تطبيق تويتر يختبر ميزة جديدة تعرف عليها

GMT 03:16 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مجلة "الثقافة الجديدة" تستهل 2021 بالاحتفاء بالمتاحف المصرية
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia