أهم الأزمات التي شهدها الوسط الفني في عام 2020
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

أهم الأزمات التي شهدها الوسط الفني في عام 2020

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - أهم الأزمات التي شهدها الوسط الفني في عام 2020

عمرو دياب و دينا الشربيني
القاهرة ـ تونس اليوم

انتهي عام 2020، وبدأ عام جديد، يتمنى فيه الجميع عدم تكرار ما حدث في السنة الماضية، الكثيرون يتفقون أن 2020، كانت سنة قاسية لما جرى بها من أحداث سيئة، ولعل من أبرزها ظهور فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وفاة الالاف حول العالم.ولكن في الوسط الفني، ظهرت العديد من الأزمات والمشاكل في 2020، بعضها تم حله والبعض الأخر مازال مستمر، ويعتبر الممثل المصري النجم محمد رمضان صاحب نصيب الأسد في المشاكل التي أثيرت العام الماضي، فقد كان له أكثر من أزمة، أهمها مشكلته مع زميله باسم سمرة، حينما كان الثنائي في حفل زفاف، وظهر باسم سمرة في مقطع فيديو وهو يقوم بدفع محمد رمضان بشكل مبالغ فيه، ذلك الأمر الذي أثار دهشة الجميع.

قبل أن يخرج رمضان ويؤكد أنه لم يعاتب باسم سمرة أو يغضب منه، لكونه “لم يكن في وعيه” على حد تعبير محمد رمضان، خاصة أن الثنائي كانا في حفل زفاف شعبي.إلا أن تبرير رمضان أغضب باسم سمرة بشدة، بعدما رفض ما قاله رمضان في حقه واتهامه بكونه لم يكن في وعيه، ودعاه إلى مبارزة فنية كي يلقنه دروسا في التمثيل، وكي يحكم الجمهور من الأفضل بينهما.

وخلال العام الجاري دخل رمضان في أزمة واشتباك لفظي مع زميله أحمد الفيشاوي، على خلفية إعلان الفيشاوي عن تقديم أغنية تحمل اسم “نمبر تو”، وهو ما اعتبره البعض يحمل سخرية من أغنية رمضان الشهيرة “نمبر وان”.وهو ما تسبب في اشتباك لفظي بين الثنائي وتراشق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كما أعلن رمضان عن تحضيره لأغنية تحمل اسم “الدبابة” والتي ذكر اسم الفيشاوي فيها بشكل صريح.

أحمد السقا، نجم سينمائي، يتمتع بجماهيرية وشعبية كبيرة، مشهور بمواقفه الجدعة مع كل زملائه، ولكن سمعنا خلال 2020، إلي حدوث أزمة بينه وبين نجم الجيل المطرب تامر حسني، بسبب ظهور السقا في برنامج تلفزيوني ومعاتبته لتامر بسبب استغلال صورته على ملصق أحد الأفلام، وهو الأمر الذي عقب عليه تامر حسني عبر السوشيال ميديا، إلا أن الخلاف انتهى بشكل علني في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأخيرة.

وإضافة إلى مشاكل تامر حسني هذا العام، ولكن هذه المرة عائليا، حدث بينه وبين زوجته الغربية، بسمة بوسيل، لتي صدمت الجميع بالإعلان عن كونها في طريقها للانفصال عن تامر حسني، مطالبة الجميع بالتوقف عن إرسال صور لتامر تظهره وكأنه لا يحترمها.وهو الأمر الذي رد عليه تامر حسني برسالة إلى زوجته ليعلن من خلالها عن انتهاء الأزمة، واشتهرت الرسالة بشكل كبير بسبب الجملة التي أطلقها تامر بحق زوجته قائلا “متهورة.. بس بحبك”.

وأزمة سما المصري والتى تعد فضيحة بمعنى الكلمة ، التى أثارت ضجة كبيرة في 2020، فقد حكم بحبسها بعد فترة طويلة من التحقيقات معها بتهم مختلفة أبرزها التحريض على الفسق, وذلك على خلفية نشر فيديوهات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى غير لائقة أخلاقيا لما احتوته من كلمات وإيحاءات جنسية.

وحاولت “سما” نفى ما نسب إليها بدعوى أنها فيديوهات عادية للتواصل مع الجمهور، وأنكرت علاقتها بفيديوهات أخرى، ولكن مواقع التواصل تداولت تلك الفيديوهات، وكذلك فيديو لحظة إلقاء القبض عليها قبل الحكم بحبسها وغرامة 300 ألف جنيه.هيفاء وهبي، المغنية اللبنانية، صاحبة الاطلالة الجذابة ، تصاعدت خلافاتها مع مديرا أعمالها السابق محمد وزيرى حيث اتهمته بسرقة مبالغ مالية وأغراض أخرى قدرت بحوالى 63 مليون جنيه بموجب توكيل منها لإدارة أعمالها، وهو المبلغ الذى تحصل عليه من جراء هذا التوكيل، إلا أن “وزيرى” صرح بأنه كان زوجا لهيفاء وحاول إثبات ذلك أمام المحكمة معللا عدم إثبات ذلك الزواج باختفاء عقد الزواج، وحررت هيفاء محضرا حمل رقم “17766” لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد “وزيرى” بالسرقة وخيانة الأمانة بعد أن حصل بالتوكيل على مبالغ من منتجين وقنوات فضائية ومنظمى حفلات بلغت 63 مليون جنيه بحسب تصريحات محامى هيفاء.

المغنى الشعبى الاسكندراني حمو بيكا،  تعددت أزماته مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر التى تحول على إثرها “بيكا” للمحاكمة بتهمة إهانة شاكر، وعقب ذلك تم منعه من الغناء، وتم تحرير محضر إثر إقامته إحدى الحفلات بالإسكندرية.ولم تتوقف أزمات “بيكا”، ففى يوليو الماضى أصدر أغنية “إيه الحكاية” والتى تسببت فى أزمة جديدة بين نقابة المهن الموسيقية وشركة “روتانا”، كما تصدر “بيكا” محركات البحث فى أغسطس  الماضى بعد تسببه فى حادث سير أدى لتحطيم عدد من السيارات بالساحل الشمالى، وعند إعلان “بيكا” لإقامته لحفل زفافه صرحت نقابة المهن الموسيقية برفض إقامة الحفل فى ظل التوتر القائم بينه وبين النقابة، وكذلك بسبب أزمة كورونا.

قد يهمك ايضا 

إصابة 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع الجاري

سحر فوزي تؤكّد أنّ السفر أثر على حياتها الشخصية بطريقة واضحة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأزمات التي شهدها الوسط الفني في عام 2020 أهم الأزمات التي شهدها الوسط الفني في عام 2020



GMT 03:58 2016 الإثنين ,21 آذار/ مارس

أهم الفوائد الصحية للزعتر أو الأوريجانو

GMT 18:11 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 11:26 2020 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تسجيل 3 حالات وفاة جديدة بكورونا في زغوان

GMT 08:19 2021 الإثنين ,13 كانون الأول / ديسمبر

إنقاذ 9 بحارة تونسيين من موت محقق في سردينيا الإيطالية

GMT 18:22 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لتعزيز إضاءة المنزل في الشتاء

GMT 14:23 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

خانه التعبير واعتذر.. فلِمَ التحشيد إذن!

GMT 16:41 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

المغرب التطواني يفسخ عقد فيفيان مابيدي بالتراضي

GMT 16:14 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تويوتا تكشف عن جي آر سوبرا 2021 الرياضية

GMT 15:02 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

إيرادات "فيسبوك" ربع السنوية تفوق التوقعات
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia