موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

تتميز بإضافات تقنية وتتوفر بلونين للرجال وواحد للنساء

"موتورولا" تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - "موتورولا" تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

الساعة الذكية لشركة موتورولا
برلين - جورج كرم

كشفت شركة "موتورولا" عن مجموعة جديدة من ساعاتها الذكية في مؤتمر "IFA" في برلين، وبدأت الشركة حاليًا في تلقي الطلبات المسبقة لمجموعة الساعات. وتبدأ الأسعار من 229 إسترلينيًا في بريطانيا و299 دولارًا في الولايات المتحدة الأميركية، ويختلف السعر وفقا لموديل الساعة واختيارات العملاء، وتمثل هذه الأسعار تكلفة الساعة الرجالية ذات 42 مللي في حين تضيف "موتورولا" 30 إسترلينيًا و30 دولارًا عند اختيار الموديل النسائي من الساعة نفسها.

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

ويمكن للنساء الحصول على الساعة بسعر الساعة الرجالية عند تبديل اللون من الذهبي المائل للوردي إلى الفضي، وبالمقارنة يحظى الرجال باختيار لونين بشكل حر هما الأسود والفضي في حين تحظى السيدات باختيار واحد فقط. وتواصلت جريدة "ميل أونلاين" مع شركة "موتورولا" لمعرفة سبب ارتفاع سعر الساعات النسائية وسبب إتاحة مزيد من الاختيارات للساعات الرجالية.

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

وأوضح متحدث باسم "موتورولا"، أنه سيكون هناك المزيد من الخيارات للنساء في الأشهر المقبلة مضيفًا: "السعر الأساسي للساعة النسائية من الجيل الثاني يبدأ من 229 إسترلينيًا في حالة الاستغناء عن اللون الذهبي المائل للوردي وهو السعر الأساسي للساعة الرجالية".

ويستطيع العملاء الذين يشترون الساعة اختيار اللون الفضي دون تكلفة إضافية، إلا أن اختيار اللون الذهبي المائل للوردي يجد إقبالًا كبيرًا من النساء كخيار أساسي أكثر من غيره من الألوان الأخرى المتوفرة، وعند إضافة التكاليف الإضافية يتساوى سعر الساعة الرجالية والنسائية ممثلًا في 309 إسترليني و399.99 دولارًا، أما الرجال الذين يرغبون في الحصول على الموديل ذات 46 مللي سيدفعون 349 إسترلينيًا في بريطانيا و449.99 في الولايات المتحدة.

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

وتعتبر مجموعة ساعات "موتورولا" الجديدة خلفا لمجموعة ساعات "موتورولا" الأصلية  "موتو 360"، وتتشابه الساعة الجديدة مع الموديل السابق لكنها تأتي بحجمين مختلفين للرجال وموديل خاص للمرأة وموديل ساعة رياضية، وتتميز الساعة الرياضية بوجود "GPS" مدمج داخلها لتتبع المسافات والتوقيت بشكل أكثر دقة.

وتضم موديلات الساعة الجديدة شكلًا دائريًا وأحزمة مختلفة مع تغير موضع أزرار النوم والتنبيه وموضع زجاج الساعة، ويتاح الإصدار الرجالي بحجمين هم 42 مللي و46 مللي، أما الموديل السابق فكان حجمه 20 مللي ويستخدم أحزمة بحجم 22 مللي، أما الموديل النسائي والساعة الرياضية فهي متاحة فقط بحجم 42 مللي.

وتستخدم المديلات الثلاثة من الساعة أنظمة تشغيل "أندرويد" ما يجعلها تتوافق مع أجهزة "أنرويد" و"iOS"، ويمكن لمن يرغبون في الحصول على الساعة الرياضية التسجيل حتى يتم إخبارهم فور وصول الساعة، ويتناسب أرخص سعر لموديلات الساعة الجديدة مع سعر الموديل القديم منها "موتو 360"، والذي يتساوى مع سعر أرخص ساعة من "آبل".

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

ويحظى الموديل الجديد من ساعة "موتورولا" بإمكانية تخصيص أعلى من خلال الأحزمة المصنوعة من الجلد والتي يمكن تبديلها في ثوان، كما يمكن للمستخدمين اختيار لون الأحزمة والزجاج ومواد الساعة ويتم تركيبها خصيصًا لهم في متاجر "موتورولا"، ويمكن للمستخدم استلام ساعته في غضون أيام قليلة.

ويأتي الموديل الجديد مع ميزة جديدة تتمثل في مساعدة الناس على الحفاظ على اللياقة البدنية من خلال عد الخطوات والسعرات الحرارية التي يحرقونها، كما تضم الساعة أجهزة استشعار أكثر دقة لتتبع معدل ضربات القلب ومعدل حرق السعرات الحرارية ومن ثم يترجم هذا إلى نصائح للتدريب.

ويفيد نظام "GPS" المدمج مع الساعة الرياضية في مزيد من التتبع للياقة البدنية لمن يرتديها حيث يمكن للمستخدم ترك هاتفه في المنزل مع استمرار متابعة السرعة والمسافة التي يقطعها، كما توفر الساعة إمكانية تخزين وتشغيل بعض المقاطع الموسيقية، ويمكن للمستخدم رؤية المعلومات الخاصة بالمقطوعة الموسيقية من خلال الشاشة من نوعية "AnyLight" التي توفر رؤية واضحة حتى في ضوء الشمس.

وتتشابه ساعة "موتورولا" مع ساعة "آبل" في تصميمها كجهاز دائم يعيش لفترة طويلة من خلال مادة السليكون الطاردة للعرق، وتحظى الساعات الجديدة من "موتورولا" بعمر أطول للبطارية وتزعم الشركة أنها يمكنها الصمود حتى يوم ونصف بالاعتماد على شحنة واحدة فقط في المتوسط.

وذكرت "موتورولا" لجريدة "ميل أونلاين"، عن الساعة: "عند تصميم الساعة النسائية وجدنا إقبالًا كبيرًا على اللونين الذهبي والذهبي المائل للوردي، بينما بقي اللون الفضي كلون أساسي ولذلك متاح اختياره بدون تكلفة إضافية، أما الإصدارات الذكورية فتحظى بألوان أكثر استقرارًا، ونتوقع توفير المزيد من الخيارات للإناث في الأشهر المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة



GMT 16:28 2021 السبت ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

واتساب يطرح ميزة جديدة تتيح استخدام التطبيق بدون إنترنت

GMT 06:26 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

اصطدام قطار بشاحنة نقل في ولاية صفاقس التونسية

GMT 13:14 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

موديلات سلاسل ذهب أبيض ناعمة

GMT 17:35 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مسرحية سميحة أيوب مع سمير العصفوري

GMT 15:42 2013 الإثنين ,25 آذار/ مارس

جينيفر لوبيز في ثوب من التول الذهبي

GMT 19:04 2021 السبت ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جنوح قاطرة وعربة للقطار الرابط بين تونس والدهماني

GMT 05:31 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

البردقوش فوائده واستخدامه

GMT 11:03 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

اصطياد سمكة قرش عملاقة يزيد عمرها عن 50 عامًا

GMT 11:55 2020 الأربعاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مظلات حدائق منزلية بتصاميم عصرية ومميزة

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

17 مليار دينار قيمة المشاريع المعطلة في تونس
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia