تقديم الوافدين الجديدين  اللاعب حنبعل المجبري و اللاعب عمر الرقيق للمنتخب التونسي لكرة القدم
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

تقديم الوافدين الجديدين اللاعب حنبعل المجبري و اللاعب عمر الرقيق للمنتخب التونسي لكرة القدم

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - تقديم الوافدين الجديدين  اللاعب حنبعل المجبري و اللاعب عمر الرقيق للمنتخب التونسي لكرة القدم

المنتخب التونسي
تونس- تونس اليوم

عبر اللاعبان حنبعل المجبري وعمر الرقيق عن سعادتهما وافتخارهما باللعب لفائدة المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الاحد في المؤتمر الصحفي التي نظمته الجامعة التونسية لكرة القدم لتقديم الوافدين الجديدين على منتخب نسور قرطاج الذي يستعد لخوض ثلاث مقابلات ودية مع الكونغو الديمقراطية يوم 5 جوان والجزائر يوم 11 جوان ومالي يوم 15 جوان.وافاد حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الانقليزي والحامل للجنسيتين الفرنسية والتونسية بالمناسبة ان اختياره اللعب لفائدة تونس هو "اكثر من اختيار رياضي انه اخيار القلب" مضيفا في هذا السياق "لقد فكرت جيدا في هذا الامر مع عائلتي. واخترت تونس".وعبر المجبري (18 سنة) عن سعادته بما حظي به خبر انضمامه للمنتخب التونسي من تفاعل كبير بصفحات المواقع الاجتماعية قائلا " لم اكن اتصور هذا التفاعل. اني سعيد جدا بهذه التفاعلات واشكر الشعب التونسي على الترحيب بي".

وتابع حنبعل الذي سيحمل القميص رقم 14 مع المنتخب التونسي "اعرف اللاعبين والمنتخب. اعتقد انني سالقى المساعدة من الجميع ليكون اندماجي سهلا في صفوف الفريق".وعبر لاعب ارسنال الانقليزي عمر الرقيق (19 سنة) والحامل للجنسيتين التونسية والهولندية من جهته عن امله في تحقيق نتائج ايجابية مع المنتخب التونسي مبينا انه لا يخشى التنافس من اجل فرض نفسه في صفوف الفريق باعتبار وان التنافس امر عادي في ظل تواجد افضل اللاعبين مشيرا الى انه يطمح كذلك الى اللعب اكثر ما يمكن مع فريق ارسنال الانقليزي.

واضاف عمر الرقيق الذي سيحمل القميص رقم 19 مع المنتخب التونسي ان شقيقه كريم يحب هو الاخر تونس ومسالة انضامه الى المنتخب التونسي لم تغلق نهائيا.

واشاد منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم من جهته بامكانيات اللاعبين الشابين الجديدين واعتبرهما "مكسبا للمنتخب التونسي" مشددا على اهمية توفير افضل الظروف الممكنة من اجل الاستفادة من مؤهلاتهما على احسن وجه.

واكد ان المنتخب التونسي يستمد قوته اساسا من روح المجموعة وهذا العامل من شانه ان يسهل اندماج كل لاعب جديد على المنتخب مشددا على ان المقياس الاول في اختيار اللاعبين يبقى الاستحقاق وقدرته على تقديم الاضافة للمنتخب مهما كان سن اللاعب او الفريق الذي ينتمي اليه متمنيا التوفيق والنجاح للوافدين الجدد على المنتخب.وتابع في نفس السياق " الانتماء الى المنتخب الوطني ليس مرتبطا بالسن بل بالاداء والروح" مبينا في هذا السياق ان لاعب الترجي الرياضي محمد علي بن رمضان لعب مع المنتخب الاول وهو في سن 18 او 19 سنة.وابرز محمد سليم بن عثمان المدير الرياضي بالجامعة التونسية لكرة القدم ان استقدام اللاعبين التونسيين من خارج حدود الوطن يدخل ضمن استراتيجية الجامعة والعمل متواصل في هذا المجال منذ مدة مبينا ان النجاح في ضم عدد من هؤلاء اللاعبين كان نتيجة عمل جماعي صلب الجامعة والمشروع الجذاب للمنتخب الذي يشجع اللاعبين على الانضمام اليه ويساعدهم على نحت مسيرة ناجحة على جميع المستويات.

وشدد حسين جنيح المسؤول عن المنتخب الاول لكرة القدم على ان كافة اللاعبين الذين عززوا صفوف المنتخب التونسي في المدة الاخيرة لم يتم عبر المال وانما عن طريق اقتناعهم بالمشروع الرياضي للمنتخب وحبهم لحمل الراية الوطنية مبينا انه عمل رفقة محمد سليم بن عثمان في كنف السرية والحرفية من اجل اتمام ملفات العديد من اللاعبين معربا عن الامل في ان يقدم اللاعبون الجدد الاضافة المرجوة للمنتخب الوطني مثلما كان الشان مع عيسى العيدوني وانيس بن سليمان وغيرهم من اللاعبين.واضاف في سياق متصل ان لاعب هاكن البلجيكي يوسف علي سيكون على ذمة المنتخب التونسي بداية من الغد بعد مشاركته اليوم في نهائي كاس السويد وبعد امضائه للاوراق الادارية التي تؤهله رسميا للعب لفائدة المنتخب الوطني.

قد يهمك ايضا 

قائمة اللاعبين المدعوّين للدخول في التربّص المفتوح للمنتخب الوطني التونسي إستعدادًا للمباريات الوديّة

الإتّحاد الإفريقي يعلن رسميا عن قراره بخصوص شكوى الزمالك ضد الترجي و المولودية

 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم الوافدين الجديدين  اللاعب حنبعل المجبري و اللاعب عمر الرقيق للمنتخب التونسي لكرة القدم تقديم الوافدين الجديدين  اللاعب حنبعل المجبري و اللاعب عمر الرقيق للمنتخب التونسي لكرة القدم



GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 17:54 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 18:22 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الإثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 19:12 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:08 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج العذراء الخميس 29-10-2020

GMT 19:23 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 18:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 14:21 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الجدي الخميس 29-10-2020

GMT 18:43 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia