عنابي اليد يواجه نظيره السعودي ضمن تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

عنابي اليد يواجه نظيره السعودي ضمن تصفيات أولمبياد "ريو دي جانيرو 2016"

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - عنابي اليد يواجه نظيره السعودي ضمن تصفيات أولمبياد "ريو دي جانيرو 2016"

عنابي اليد يواجه نظيره السعودي
الدوحة_ قنا

يخوض المنتخب القطري غدا الأربعاء مباراته الثالثة في التصفيات الآسيوية لكرة اليد للرجال المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو 2016" بالبرازيل حيث يلتقي نظيره السعودي بصالة "دحيل" الرياضية التي تستضيف كل مباريات التصفيات التي انطلقت في الرابع عشر من الشهر الجاري وتختتم في السابع والعشرين منه.
 
ويدخل العنابي إلى المباراة باحثا عن فوز جديد بعد فوزه في المباراة الأولى على أوزبكستان بنتيجة 49 / 9 وفي المباراة الثانية على اليابان 36 / 19، بينما في المقابل خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام اليابان 19 / 27 وفاز في المباراة الثانية على عمان 29 / 23. 

والفوز غدا يقرب العنابي من ضمان الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة الثانية على أن يبقى حسم التأهل في المباراة المقبلة أمام إيران يوم الجمعة القادم، في حين أن المنتخب السعودي لا يمتلك خيارا سوى الفوز من أجل الإبقاء على فرصته في التأهل للدور قبل النهائي لأن الخسارة كفيلة بابتعاده عن المنافسة على اعتبار أنه كان قد خسر أمام اليابان. 

ويمتلك العنابي عناصر مميزة في جميع مراكز اللعب حيث يمتلك في حراسة المرمى دانييل ساريتش الذي تألق بشكل لافت أمام اليابان وجوران ستوجانوفيتش وفي الارتكاز محمود زكي في ظل غياب كمال الدين ملاش وفي مركز الساعد الأيمن زاركو ماركوفيتش وجورج لوبيز وفي مركز الساعد الأيسر بيتراند روني وماركو بجاريتش وعلى الأجنحة هاني كاخي والدير ميسفيتش في الجهة اليمنى وعبدالرزاق مراد وحمد مددي في الجهة اليسرى وعلى الدائرة يوسف بن علي وبورخا فيدال، علاوة على وجود لاعبين آخرين يستعين بهم المدرب مثل ماريو توميك وياسين سامي اللذين يمثلان عنصرين مهمين في الدفاع، ويقف خلف اللاعبين المدرب العالمي فاليرو ريفيرا الذي لا يعرف غير لغة الانتصارات. 

ويلتقي غدا أيضا منتخبنا إيران واليابان وتكتسب المواجهة أهمية بالغة لأنها تعد بوابة العبور إلى الدور قبل النهائي حيث يمتلك المنتخب الإيراني أربع نقاط من فوزين على عمان 39 / 31 وعلى أوزبكستان 33 / 18، بينما المنتخب الياباني لديه نقطتان من فوز على السعودية 27 / 19، وخسارة أمام العنابي 19 / 36. 
وتقام غدا أيضا مباراة عمان وأوزبكستان وهو لقاء الجريحين نسبة إلى خسارة المنتخبين للمباراتين الأوليين لهما حيث خسر عمان أمام إيران 31 / 39 والسعودية 23 / 29، بينما خسر أوزبكستان أمام العنابي 9 / 49 وإيران 18 / 33.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عنابي اليد يواجه نظيره السعودي ضمن تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 عنابي اليد يواجه نظيره السعودي ضمن تصفيات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016



GMT 17:04 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 00:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الرجاء البيضاوي يتعثر أمام الزمالك المصري في المغرب

GMT 12:40 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 21:12 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

فساتين صيف تزيد من بهجة إطلالتك من "ريزورت 2020"

GMT 10:42 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

أسعد يُشيد بإمكانات مصر في مجال التكنولوجيا

GMT 04:52 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia