طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية

طيران الإمارات
دبي- تونس اليوم

أعلنت شركة طيران الإمارات، في بيان على موقعها الإلكتروني، الخميس، استئناف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية، وهي سيدني، وملبورن، وبريسبن.وأفاد بيان طيران الإمارات باستئناف رحلات الركاب إلى سيدني اعتباراً من 25 يناير/كانون الثاني الجاري، وإلى ملبورن في 26 يناير/كانون الثاني، وإلى بريسبن اعتباراً من 28 يناير/كانون الثاني.كما تواصل تشغيل رحلات الركاب المنتظمة كالمعتاد بين دبي وبيرث وكذلك عمليات الشحن إلى جميع النقاط الأسترالية.وقالت عملاقة الطيران الإماراتية في بيانها "لقد زادت الجائحة من الصعوبات أمام رحلات الطيران الدولية بصورة غير مسبوقة، كما أضافت القيود والمتطلبات المتغيرة التي تطبقها السلطات في مختلف الولايات الأسترالية من تعقيد الأوضاع، وحمّلت مزيداً من الأعباء على عملياتنا، ما دفعنا إلى تعليق خدمات الركاب مؤقتاً أثناء تعاملنا وتواصلنا مع مختلف الجهات ذات العلاقة ببروتوكولات الطاقم والتفاصيل التشغيلية الأخرى".

وأضافت "قد اتخذنا قراراً باستئناف الخدمات مع إجراء تعديلات على عملياتنا، حتى نتمكن من الاستمرار في خدمة عملائنا".وتابعت "أصبح يتعيّن الآن على جميع أفراد أطقم طائراتنا، مضيفين وطيارين، العاملين على الرحلات الأسترالية إجراء فحص PCR قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة المقررة انطلاقاً من دبي".

وأكملت "سوف نجري الفحوصات لهم في منازلهم، ويلتزم أفراد أطقمنا بحجر صحي منزلي من لحظة الفحص وحتى انطلاق رحلاتهم. ومع إجراء الفحوصات لهم عند الوصول إلى أستراليا، والحجر الصحي في الفندق، فإن أفراد أطقمنا سيعيشون في "فقاعة حقيقية" قبل 48 ساعة من انطلاق رحلة عودتهم إلى دبي. وعلى الرغم من أن هذه الإجراءات تلقي أعباء إضافية على أفراد أطقمنا وعلى برمجة العمليات، وتكاليف التشغيل، إلى أننا اتخذنا هذا القرار بعد مراجعة ودراسة متأنية، ونحن ممتنون لأفراد أطقمنا الرائعين على تفهمهم ودعمهم، ما مكننا من استئناف تشغيل خدمات الركاب بسرعة".

وأضافت: "كعادتنا دائماً، فإننا نضع سلامة عملائنا وأفراد أطقمنا على رأس سلم أولوياتنا، ونعمل بالتنسيق والتعاون التامين مع السلطات المختصة وخبراء الصحة في هذا الشأن..ونحرص في طيران الإمارات على خدمة الأعداد الكبيرة من عملائنا الأستراليين الذين ينتظرون العودة إلى ديارهم، ونأمل أن تسمح لنا الظروف التجارية والتشغيلية بمواصلة القيام بذلك".وتابعت الشركة في بيانها: "لا يزال التزامنا تجاه أستراليا راسخاً كما كان دائماً، ولم يتغير منذ 25 عاماً، حين بدأت طيران الإمارات في خدمة تلك الدولة..ونتطلع إلى مساعدة مزيد من الأستراليين على الوصول إلى حيث يريدون، وسنواصل تقديم خدمات النقل الجوي الدولي لعملائنا هناك وفق أعلى معايير السلامة والجودة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية طيران الإمارات تستأنف خدماتها إلى 3 وجهات أسترالية



GMT 04:21 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

GMT 14:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تحسن توقعات الطلب يرفع أسعار النفط

GMT 11:24 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

GMT 09:26 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

وفاة أول من رفع علم مصر فوق خط بارليف

GMT 19:22 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

نصائح لتحقيق حلمكِ في شعر طويل وصحي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

وفد قطري يشارك في مؤتمر عن التحكيم بسلطنة عمان

GMT 02:16 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

رامز أمير يتألق في جلسة تصويرية جديدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia