شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب

الفنانة شيرين عبدالوهاب
القاهرة - تونس اليوم

واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب كشف المستور في علاقتها بطليقها حسام حبيب، حيث كشفت في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تفاصيل صادمة ومخيفة بسوء علاقتها مع طليقها حسام حبيب، حيث من ضمن قالته إنها وصلت لمرحلة الانتحار بل والمحاولة في التخلص من حياتها وإنهائها. قَضَت 4 سنوات من العَذاب وخلال اتصال هاتفي، أجرته الفنانة شيرين عبد الوهابجاء  مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قالت إنّها قَضَت 4 سنوات من العَذاب، وفي سُخرِية من الحديث، قالت شيرين لـنضال: «اضحكوا عليا وخلوني أصدق إن السنين اللي فاتت كانوا حلوين، يمكن أصدق»؛ في إشارة منها إلى أنّها مَرّت بأصعب تجربة في حياتها. حاولت الانتحار وأشارت شيرين، إلى أنّ «الله هو نصير الغلابة، وأي أحد يَتَعَرّض لظلم ربنا يكون نصيره»، لافتة إلى أنّها شخص جيد و«زي العسل»، ومازحتها بأنها «الحمد لله أسناني اتعدلت وبقيت حلوة».

ورَدّت شيرين عبد الوهاب على سؤال صادم من نضال الأحمدية، لم تنتحري من شدة التعنيف، هل لم تنتحري من شدة إيمانك؟، لتَرّد شيرين بأنها حاولت الانتحار، «لكن ربنا سترها معايا لغاية دلوقتي.. لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت، لكن يبدو أنّ ربنا مش عايزني دلوقتي».
وأكّدت شيرين أنّ ما كُتِبَ عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور إنستغرام على صفحة حسام حبيب، هو كلام سخيف، وأمه هي التي كتبت هذا الكلام، لأنه مدلل هو ابن أمه، يريد أن تكون كلمته مسموعة.

تعبت في علاقتي بحسام حبيب جداً لأنني أصررت على المستحيل وأضافت شيرين عبد الوهاب، في حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إلى إنّها واجهت صعوبات كثيرة في فترة زواجها من الفنان حسام حبيب، قائلة: «صعب جداً ما مررت به، ولم أستطع تحمله، وتعبت (أوي في كل حاجة).. (تعبت في هذه العلاقة جداً لأنني أصررت على حاجة مستحيلة)».

حسام أكبر مني سناً ولم يعطني بقدر ما أعطيته
وعن سبب زواجها من حسام حبيب، قالت: «ربنا أراد كده، حسام أكبر مني بسنة، ورغم كده قلتله أنا مش عايزة أتجوز ولد، أنا هبقى في العلاقة دي ماما وأنا زهقت من دور ماما، أنا عايزة أبقى سندريلا أو أميرة، ولا مرة عشت دور حبيبة في حياتي، ولم يعطني بقدر ما أعطيته».

رضيت بالهم والهم مش راضي بينا
وأضافت: «ارتضيت بما مررت به لأني بنت أصول بنت أصول، ولأن الرجل عندي (يتشال على الراس)، وعلى رأي المثل (رضينا بالهم والهم مش راضي بينا)».
واختتمت حديثها قائلة: «الست في مصر متعودة على حاجات ممكن ترضى بباقة زهور أو خاتماً منذ ذهب، أو مؤخر صداق 25 قرشاً.. مين ممكن ترضى بكده إلا المصرية؟». وقالت شيرين خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: «عشت أربع سنوات أنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني»، مؤكدة أن الله سترها معها لأنه يريد ذلك. وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها بإطلالتها الجديدة، حيث قامت بحلق شعر رأسها بالكامل، وقالت للجمهور خلال الحفلة: «أقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت»، مداعبة الفنانة أصالة: «أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا» وأشارت إلى شعرها. وكانت شيرين، قد أسدلت الستار على قصة طلاقها من خلال بيان صحافي، أكدت فيه طلاقها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر. وأكدت شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مضيفة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي».

قد يهمك ايضا 

شيرين عبد الوهاب تظهر برفقة زوجها في دبي بعد غياب

نجمات أثرن الإعجاب بعد رفع شعار “العمر مجرد رقم” في فصل الصيف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب شيرين عبدالوهاب تكشف عن محاولتها للانتحار بسبب حسام حبيب



GMT 18:59 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

هند صبري تتحدث عن أهم التجارب في مشوارها الفني

GMT 11:04 2021 السبت ,11 كانون الأول / ديسمبر

بلقيس فتحي تُشارك أليشيا كيز الغناء على المسرح

GMT 10:32 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تحتفل بنجاح مسلسل "بارانويا" لقصي خولي

GMT 04:41 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الكشف عن فوائد مذهلة لحقنة تخفيف الوزن الشهيرة

GMT 12:30 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 18:41 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ظافر العابدين يتحدث عن"السينما العربية" على المستوى الدولي

GMT 03:39 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

الفساتين الحمراء موضة صيف 2019 لإطلالة لا تُنسى

GMT 09:35 2021 الإثنين ,06 كانون الأول / ديسمبر

إرتفاع عدد الوافدين على تونس الى اكثر من مليوني سائح

GMT 17:04 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 18:01 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

أربيل يتخطى عقبة الحسين في الدوري العراقي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

التونسي الشرميطي يعرض إصابته على طبيب المنتخب
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia