ولاية منوبة التونسية تنشر قائمة المقبولين أوليا في السّكن الاجتماعي في منطقة المرناقية
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

ولاية منوبة التونسية تنشر قائمة المقبولين أوليا في السّكن الاجتماعي في منطقة المرناقية

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - ولاية منوبة التونسية تنشر قائمة المقبولين أوليا في السّكن الاجتماعي في منطقة المرناقية

الوحدات السكنية صورة تعبرية
تونس -تونس اليوم

نشرت مصالح ولاية منوبة، اليوم ، القائمة الإسمية للمقبولين أوليا للانتفاع بمشروع السكن الاجتماعي بمنطقة الفجّة من معتمدية المرناقية، المتواصلة أشغاله حاليا ويشمل 1537 مسكنا اجتماعيا جديدا منها 920 مسكنا جماعيا و617 مسكنا فرديا. وأكّد والي منوبة، محمد شيخ روحه، في بلاغ أصدره في الغرض، أن ّهذه القائمة أولية وقابلة للمراجعة، وذلك بعد فتح آجال للطّعون والاعتراضات والملاحظات لمدّة شهر، بداية من تاريخ اليوم 15 نوفمبر والى حدود 14 ديسمبر القادم. واعتبر ان الترتيب بالقائمات الإسمية يعدّ أوليا الى حين دراسة جميع الاعتراضات المدوّنة بالسجل المفتوح للغرض بالمعتمديات، ويمكن لأي مواطن بالجهة الاعتراض إن توفّرت لديه معطيات بخصوص مترشح مقبول أوليا، شريطة الإدلاء بمعلومات جديّة ووجيهة تتعلق بعنصري الدّخل العائلي وعدم الملكية، وذلك عبر استمارة تسحب من الموقع او مباشرة من المعتمدية وتسلّم الى المعتمديات مقابل وصل تسلم، وذلك خلال توقيت الإداري و في الآجال القانونية المنصوص عليها. وأشار إلى أنّه بعد استيفاء جميع الطّعون والاعتراضات، ودراستها ومراجعة التّرتيب الأولي للقائمة، من قبل اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، سيتمّ القيام بعملية قرعة للمترشحين الاخيرين المتساوين في التّرتيب وإعداد القائمة النهائية للمقبولين. يذكر أنّ وحدة التّصرف حسب الاهداف في البرنامج الخصوصي للسّكن الاجتماعي واللّجنة الجهوية بولاية منوبة قد اختارت 5248 مطلبا يستجيب أصحابها للشروط وذلك من جملة 11 ألفا و102 مطلبا قدّمت للانتفاع بالمشروع السّكني. يشار إلى نسب انجاز مختلف اقساطه تراوحت بين 80 و90 بالمائة، فيما لا يزال القسط الثاني من المشروع في مرحلة الدّراسة بعد فسخ عقد الانجاز الاول الذي لم يتجاوز انجاز 210 مساكن جماعية ضمنه نسبة الـ15 بالمائة، بعد الشروع في انجاز المشروع في نهاية 2016 بكلفة جملية تفوق 85 مليون دينار، وفق مصالح الادارة الجهوية للتجهيز. نشرت مصالح ولاية منوبة، صبيحة اليوم الاثنين، القائمة الإسمية للمقبولين أوليا للانتفاع بمشروع السكن الاجتماعي بمنطقة الفجّة من معتمدية المرناقية، المتواصلة أشغاله حاليا ويشمل 1537 مسكنا اجتماعيا جديدا منها 920 مسكنا جماعيا و617 مسكنا فرديا.

 وأكّد والي منوبة، محمد شيخ روحه، في بلاغ أصدره في الغرض، أن ّهذه القائمة أولية وقابلة للمراجعة، وذلك بعد فتح آجال للطّعون والاعتراضات والملاحظات لمدّة شهر، بداية من تاريخ اليوم 15 نوفمبر والى حدود 14 ديسمبر القادم. واعتبر ان الترتيب بالقائمات الإسمية يعدّ أوليا الى حين دراسة جميع الاعتراضات المدوّنة بالسجل المفتوح للغرض بالمعتمديات، ويمكن لأي مواطن بالجهة الاعتراض إن توفّرت لديه معطيات بخصوص مترشح مقبول أوليا، شريطة الإدلاء بمعلومات جديّة ووجيهة تتعلق بعنصري الدّخل العائلي وعدم الملكية، وذلك عبر استمارة تسحب من الموقع او مباشرة من المعتمدية وتسلّم الى المعتمديات مقابل وصل تسلم، وذلك خلال توقيت الإداري و في الآجال القانونية المنصوص عليها. وأشار إلى أنّه بعد استيفاء جميع الطّعون والاعتراضات، ودراستها ومراجعة التّرتيب الأولي للقائمة، من قبل اللجنة الجهوية للبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي، سيتمّ القيام بعملية قرعة للمترشحين الاخيرين المتساوين في التّرتيب وإعداد القائمة النهائية للمقبولين.  يذكر أنّ وحدة التّصرف حسب الاهداف في البرنامج الخصوصي للسّكن الاجتماعي واللّجنة الجهوية بولاية منوبة قد اختارت 5248 مطلبا يستجيب أصحابها للشروط وذلك من جملة 11 ألفا و102 مطلبا قدّمت للانتفاع بالمشروع السّكني. يشار إلى نسب انجاز مختلف اقساطه تراوحت بين 80 و90 بالمائة، فيما لا يزال القسط الثاني من المشروع في مرحلة الدّراسة بعد فسخ عقد الانجاز الاول الذي لم يتجاوز انجاز 210 مساكن جماعية ضمنه نسبة الـ15 بالمائة، بعد الشروع في انجاز المشروع في نهاية 2016 بكلفة جملية تفوق 85 مليون دينار، وفق مصالح الادارة الجهوية للتجهيز.

قد يهمك أيضا:
ولاية منوبة التونيسية 2 وفيات و 42 إصابة جديدة بكورونا
ولاية منوبة التونيسية تسجل صفر وفيات مقابل 74 إصابة جديدة بكورونا

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاية منوبة التونسية تنشر قائمة المقبولين أوليا في السّكن الاجتماعي في منطقة المرناقية ولاية منوبة التونسية تنشر قائمة المقبولين أوليا في السّكن الاجتماعي في منطقة المرناقية



GMT 17:44 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 13:52 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 29-10-2020

GMT 19:05 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 16:46 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

طريقة تحضير الكوردون بلو

GMT 08:56 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة الفنان السوري الكبير صباح فخري

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 19:12 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 09:02 2016 السبت ,23 تموز / يوليو

معًا لدعم الشغل اليدوي

GMT 06:20 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

ترامب بين قمم الرياض وألغام المتضررين

GMT 07:39 2021 الأحد ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بين الرياض وبيروت
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia