فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021

الفساتين الصيفية
القاهرة - تونس اليوم

جاذبية فساتين الصيف التي يمكنك الاختيار منها؟ هي الفساتين ذات الكتف الواحد وان شولدر، إليكِ أفضل  مجموعات الأزياء لصيف 2021 للشراء.إنه ذلك الوقت رسمياً مرة أخر صيف 2021  ولدينا جميع الفساتين بكم واحد للنساء بكل أشكال الجسم التي تتخيليها، من الأحداث غير الرسمية مثل النزهات إلى التخطيط لحفل أنيق، اكتشفي فساتين الصيف التي ستساعدك على العودة إلى طبيعتك الطبيعية، ألقي نظرة على بعض أفضل خياراتنا من الفساتين ذات الكتف الواحد.سواء كنتِ ترتدين فستان ماكسي أو كنتِ تبحثين عن المزيد من الفساتين الصيفية غير الرسمية أو كنتِ تبحثين عن فستان صيفي بمقاسات كبيرة، فلدينا فستان كتف واحد من كل لون وتصميم.

 

نصائح ارتداء الفستان بكتف واحد

لماذا ترتدين فستان بكتف واحد! تم اختراع هذا الأسلوب لإثارة إعجاب الجميع، في مقال اليوم، سنشارككم هذه المجموعة الرائعة من الفساتين النسائية ذات الكتف الواحد والتي لا بد من اقتنائها لعام 2021، تضيف كل واحدة من هذه الجمالات الحقيقية ميزة غير متوقعة تجعلك تبدين كلاسيكية ولا تُنسى.في هذا التجميع، ستجدين تصميمات مذهلة مزينة بالترتر ومواد لامعة (بألوان الجواهر) وقصاصات رائعة وكشكشة رومانسية ومطبوعات زهرية حلوة ومجردة.

نصيحتنا لكِ عند ارتداء فستان وان شولدر هي أن تظهري ولكن ليس كثيراً، هذا هو السلاح الحقيقي للجاذبية، بعد صيحة الـ "Cutout"   مع التخفيضات والأربطة والأربطة والشقوق العميقة، التي طغت حرفياً على مظهر المنصة بالحلول البسيطة والمفاهيمية، أعاد المصممون اقتراح عدم التماثل، تم إثراء خزانة ملابس الفساتين الصيفية بنماذج تؤكد على البساطة ولكن مع لمسة إضافية: كم واحد يلفت الانتباه دون عناصر أو تركيبات زائدة عن الحاجة.

    تتبع الفساتين ذات الكتف الواحد وان شولدر مبادئ فن الجسد، مع التركيز على الخطوط المتعرجة لجسد الأنثى: التي تتخلى عن التناسق المثالي وتبحث عن توازن جمالي جديد وجريء ومثير، هذا يفتح العديد من الاحتمالات الجمالية الإبداعية مع كم طويل وفتحة للذراع وحزام كتف رفيع وكتف أيسر يضاف إلى ذلك فن الستارة الذي ينحت الجسم (وفي الواقع يخفف المنحنيات الأكثر سخاء)، مما يخلق صورة كلاسيكية جديدة متوقعة في المستقبل القريب.

طرق ارتداء فستان وان شولدر 

 أصبحت العديد من الفساتين الصيفية عبارة عن فساتين معاصرة حيث يكون القماش عبارة عن ثنى ويصبح الكتف الواحد العنصر الوحيد الذي يثبته على الجسم، بطريقة حسية يرتدون القميص الساتان والمرن للغاية، الموضة تفرض الاتجاه في ظلال الموضة لصيف 2021. جميع الفساتين ذات الكتف الواحد، ذات الشكل المعقد، نظراً لقصها الذي يجب أن ترتديه بمجرد ارتدائها، تصبح بالتالي رمزاً لبساطتها الجديدة والجريئة. في الواقع، سيكون كافياً ارتداء زوج من الصنادل المرصعة بالجواهر أو الأحذية ذات الكعب الخنجر، قلادة سلسلة، لتكون مثالية في الليالي السحرية للموسم الدافئ.لاقتراح هذه الجمالية، نجد موغلر، الدار التي حاولت دائماً تحسين شكل الجسم والسماح للناس بالحلم.كل واحدة من هؤلاء يجب أن تكون خياراً مثالياً للسيدات اللواتي يرغبن في الإدلاء ببيان حقيقي في حفلة فخمة أو أي مناسبة خاصة أخرى، من خلال التباهي بكتفهن المثير، فقط تخيلي نفسك تظهرين واحدة فقط من كتفيك، لذلك، خذي وقتك واختاري النوع المفضل لديكِ لعملية الشراء التالية.

كيفية اختيار تصفيفة الشعر المناسبة مع فستان كتف واحد؟نحن نحب كعكة النوم الشائكة المستوحاة من عارضة الأزياء بيلا حديد التي تفضل أسلوب التسعينات، احصلي على زوج من الأقراط الحلقية وستكونين على ما يرام.
ألوان  وتصاميم الفساتين ذات الكتف الواحد
فستان كتف واحد أبيض

سيكون فستان الكتف الأبيض دائماً نجاحاً كبيراً في الصيف، ارتديه مع أقراط دائرية ذهبية وحذاء رياضي أبيض وحقيبة كروس.
فستان كتف واحد أسود

لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء فستان أسود بكتف واحد، هذه القطعة دائماً ما تقدم جمالية التصميم بشكل أنيق، مع حذاء أحمر عالي الكعب ومجوهرات ذهبية وشعر مرن لإطلالة جاهزة للصيف.
فستان ماكسي بكتف واحدهل تريد الخروج؟ فستان ماكسي بكتف واحد هو الطريقة للقيام بذلك. إذا كنت تريد كل الأنظار عليك ، ارتديه مع حذاء بكعب عالٍ مثير وكعكة ناعمة ومجوهرات ذهبية.
فستان زفاف بكتف واحدإنه موسم الزفاف الرسمي، فلماذا لا ترتدي فستان زفاف بكتف واحد للموسم، نسقيه مع حقيبة يد، حذاء فضي بكعب عالي ووجه جديد من المكياج مع فستان ماكسي مطبوع بكتف واحد رائع لحفلات الزفاف الصيفية، جربيه مع الصنادل المسطحة.

قد يهمك ايضا 

صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021 فساتين صيفية بكتِف واحد من صيحات الموضة لصيف 2021



GMT 19:40 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

المخمل يسيطر على مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

GMT 10:15 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 14:32 2021 الخميس ,02 كانون الأول / ديسمبر

كيفية تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء لمظهر أنيق

GMT 11:18 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات حقائب بدرجات اللون البني الدافئة

GMT 04:21 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

GMT 14:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تحسن توقعات الطلب يرفع أسعار النفط

GMT 11:24 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

GMT 09:26 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

وفاة أول من رفع علم مصر فوق خط بارليف

GMT 19:22 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

نصائح لتحقيق حلمكِ في شعر طويل وصحي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

وفد قطري يشارك في مؤتمر عن التحكيم بسلطنة عمان

GMT 02:16 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

رامز أمير يتألق في جلسة تصويرية جديدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia