أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم لأطلالة مميزة
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم لأطلالة مميزة

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم لأطلالة مميزة

النظارات الشمسية
تونس- تونس اليوم

من بين جميع أساسيات الصيف، تعتبر النظارات الشمسية واحدة من أهم السلع، نعم، هناك عامل التصميم الضروري، لكنها أيضاً ضرورية لصحة العين والحماية من الأشعة فوق البنفسجية المضادة للشيخوخة، هذا الصيف، كل شيء يتعلق بالمظهر الخالد والجهد البسيط، يعد اختيار أنماط النظارات الشمسية المقاومة للاتجاهات أمراً بسيطاً مع الأشكال الأساسية الستة: النظارات الشمسية المستديرة، عين القطة، كبيرة الحجم، الطيار، المربعة و النظارات الشمسية المستطيلة. تلفت الإطارات المختلفة الانتباه إلى نقاط محورية مختلفة، لتعظيم شكل وجهك وإبراز مظهرك، راجعي دليل التصميم المباشر هذا، على سبيل المثال:الإطارات الزاويّة: مثل المربّع وعين القطة، ترسم خطوطاً جريئة على الوجه، مما يساعد على الرفع والشحذ، على العكس من ذلك، يمكن للزوج الدائري أو البيضاوي أن يخفف من السمات المميزة.

تنطبق نفس الفكرة على الملابس المنسقة: يجب أن يعمل الزوج المناسب من النظارات الشمسية بانسجام لتحقيق توازن طبيعي، مثل، الظلال المستقبلية، التي يتم ارتدائها مع بدلة رسمية. يمكن خلط هذه الإطارات متعددة الاستخدامات ومطابقتها إلى ما لا نهاية وفقاً لمصممي الأزياء لدينا (الذين ساعدوا في الخصوصية)، تعرفي على أفضل التصاميم من النظارات الشمسية لهذا الموسم من المنتجات الجديدة، تذكري العلامات التجارية للنظارات مثل Saint Laurent و Oliver Peoples هي قرارات استثمارية تعد بالبقاء لفترة طويلة في مجموعتك. تتمتع بوتيغا فينيتا بمهارة في تحويل الأشكال والأنسجة غير التقليدية إلى صيحات متفجرة، هذه القطة المتطرفة هي بالتأكيد نجاحها التالي.الأسيتات السميكة المتينة تتوج بنقطة مثيرة بشكل ثلاثي الأبعاد.

قدمت "Saint Laurent" زوجاً مشابهاً يتميز بخلات صدف السلحفاة وعدسات ملونة متدهورة.تبرز الحركة المتدفقة لعين القطة الخدود المتعرجة وترفع عظام الوجنتين، مما يجعل الوجه يبدو مستريحاً وحاداً. تضفي إطارات عين القط مظهراً رائعاً، على الفستان المريح لأنها ترفع من المظهر غير الرسمي.تأتي النظارات الشمسية ذات الإطارات كبيرة الحجم في مجموعة من الأشكال والأحجام، سواء كان ذلك لأسباب وقائية أو لأغراض التصميم فقط، فإن ظلال البيان تناسب كل وجه.تم تسمية إطارات القناع من "Saint Laurent" بشكل مناسب لأنها تحمي الوجه بالكامل.

قومي بإقرانهم بقناع للوجه وستكوني في وضع التخفي تماماً.على الرغم من أن التصميم المستقبلي يستحق التجربة، إلا أن النمط الأكثر كلاسيكية قد يكون أكثر ملاءمة للارتداء اليومي.الإطارات المربعة للعلامة التجارية كبيرة جداً ولكن بشكل مدبب خالد.
قومي بإقران هذه الإطارات الملفتة للنظر مع أزياء قوية بنفس القدر، مثل البدلة والسترة البليزر.الإطارات المستديرة متطورة بطبيعتها، مما يجعلها خياراً قوياً لارتداء الملابس غير الرسمية، يكمل هذا الشكل أيضاً الوجوه المستطيلة بينما يظل عالمياً بشكل عصري.صُمم زوج "Saint Laurent" الضخم من الأسيتات السوداء بعين مربعة ويتميز بشعار العلامة التجارية الواضح على الصدغين، مما يضفي على الفور لمسة فتاة رائعة على المظهر الخالد.

للحصول على خيار أكثر إفادة، لا تفوّتي هذه الإطارات الصاخبة من "Oliver Peoples" والتي صُنعت بالتعاون مع شركة "The Row" ذات الشعبية الكبيرة.
تجمع الإطارات ذات اللونين بين موهبة كلتا العلامتين التجاريتين لتجديد البساطة بنهج مستقبلي.هنا، الأسيتات فائقة النحافة وشبه غير الشفافة تعانق العدسات المتدرجة في مسار لوني قوي.تشهد موضة التسعينات عموماً ارتفاعاً في كل صيف، لا سيما في النظارات الشمسية، دائماً ما تكون الإطارات النحيفة والألوان القديمة ممتعة ولكن المظهر المستقبلي يكتسب قوة جذب كبيرة.

تم تصميم إطارات المعدنية عصرية في Oliver Peoples في شكل طيار مضغوط، معدن ذهبي اللون يحمل العدسات بلمسة من "خشب الورد".اتركي الأمر لـ "Balenciaga" لتتفوق على الاتجاه المبتكر مع هذا الزوج المعكوس. ارتدي هذه الإطلالات المتباعدة مع ملابس مثيرة، مثل مجموعة متناسقة أنيقة.تم بالفعل رصد طقم بيجامة "Totême" الهندسي على مشاهير الموضة، مثل كورتني كارداشيان باللون الأسود، اتبعي خطوتهن من خلال ارتدائها لتناول العشاء مع حذاء بكعب متعدد الاستخدامات وحقيبة يد أنيقة. من بين جميع أشكال النظارات الشمسية، يتجاوز الطيارون السنوات والفصول، تشتهر "Ray-Ban" بإطاراتها الطيار، تعد العلامة التجارية أيضاً واحدة من منشئي الأسلوب حيث كانت النظارات الشمسية الطيار الخاصة بها هي المعيار للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.

لذلك، التزمي بالشكل الأكثر كلاسيكية لهذه العلامة التجارية التراثية التي تتميز بقطع ذهبية ومعدنية وظلال ملونة باللون البني.زوج بوتيغا فينيتا هو نسخة معدلة من العدسات الرمادية المستقطبة والمعدن المغطى بالذهب.شكل الأفييتور هو مثال للأناقة غير الرسمية، لذا استخدمي التصميم المثالي لإضفاء مظهر خارج أوقات العمل مثل تنورة ميدي مع حذاء رياضي.

نظارات شمسية بإطارات مربعة

يفكك شكل الإطار المربع الملامح المستديرة، مما يجعل الوجه الممتلئ يبدو أطول وأنحف، على الرغم من أن الإطارات المربعة تعمل في عدد لا حصر له من المناسبات، إلا أن المظهر المتسلط يرسخ الملابس المهنية بشكل جميل.

قد يهمك ايضا:

" Bulgari " تكشف عن ساعاتها لمعرض بازل 2018

"شانيل" تطرح تشكيلة من الساعات النسائية الأنيقة الخاصة بفصل الصيف

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم لأطلالة مميزة أفضل تصاميم النظارات الشمسية لهذا الموسم لأطلالة مميزة



GMT 19:40 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

المخمل يسيطر على مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

GMT 10:15 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

النجمات يتألقن بإطلالات مميزة في جدة

GMT 14:32 2021 الخميس ,02 كانون الأول / ديسمبر

كيفية تنسيق التنورة الدانتيل في الشتاء لمظهر أنيق

GMT 11:18 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات حقائب بدرجات اللون البني الدافئة

GMT 04:21 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

GMT 14:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تحسن توقعات الطلب يرفع أسعار النفط

GMT 11:24 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

GMT 09:26 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

وفاة أول من رفع علم مصر فوق خط بارليف

GMT 19:22 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

نصائح لتحقيق حلمكِ في شعر طويل وصحي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

وفد قطري يشارك في مؤتمر عن التحكيم بسلطنة عمان

GMT 02:16 2020 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

رامز أمير يتألق في جلسة تصويرية جديدة
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia