أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

السياحة في تنزانيا
تنزانيا - تونس اليوم

تزخر تنزانيا بأماكن الجذب السياحية، وهي واحدة من البلدان القليلة التي تشكل الحدائق الوطنية حوالي 30% منها. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا.

دار السلام

دار السلام هي أكبر مدينة في تنزانيا وعاصمتها السابقة. تأسست عام 1862 على الساحل الشرقي وكانت ميناءً غامضًا حتى الوقت الذي أسست فيه ألمانيا شركة شرق إفريقيا هنا. وهي اليوم من بين أسرع المدن نمواً في العالم ومركز الأزياء والفنون والأفلام التنزانية. تمتد المدينة على ميناء خلاب وأميال من الأراضي الخصبة الخصبة، وتضم شواطئ نقية وجبال ومتنزهات حياة برية ضخمة وبحيرات خلابة. لا تكتمل الرحلة إلى دار السلام من دون استكشاف جمال الشاطئ الخلاب وتجربة المأكولات البحرية الشهيرة. يمكنك زيارة جزيرة مبوديا وسوق كيفوكوني للأسماك. لا يمكن للمهتمين بالهندسة المعمارية أن يفوتوا زيارة كاتدرائية سانت جوزيف التي تعود إلى القرن الثامن عشر، والتي تشتهر بلوحاتها ذات الزجاج الملون والعمارة القوطية. يترتب على الأشخاص المهتمين بتاريخ الحرب زيارة النصب العسكري العسكري المخصص لجنود تنزانيا في الحرب العالمية الأولى. دار السلام هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تنزانيا، وهي ملاذ لأولئك الذين يحبون التسوق وتناول الطعام. نظرًا لموقعها الاستوائي، تشهد المدينة مناخًا حارًا ورطبًا مع هطول كميات كبيرة من الأمطار.أروشا

تقع أروشا أسفل جبل ميرو مباشرة، وهي واحدة من أكثر المدن التنزانية تنوعًا عرقيًا وتتألف من السكان الأفارقة الأصليين والهنود والعرب. تأسست أروشا في ثلاثينيات القرن التاسع عشر، وهي مساهم رئيسي في اقتصاد تنزانيا وتُعرف أيضًا باسم "عاصمة السفاري". يكمن جمال أروشا في فوضى الشوارع المزدحمة والأسواق الصاخبة والمباني التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية والتي تقع جميعها وسط المساحات الخضراء. تنتشر المناظر الطبيعية في أروشا بقمم عالية مثل جبل ميرو والبحيرات والسهول الشاسعة التي تتيح لك تجربة أفضل ما في البرية الأفريقية. استمتع بالحياة البرية الغريبة في متنزه أروشا الوطني، أحد أفضل الأماكن التي يمكنك رؤيتها في تنزانيا، كما ترى طيور النحام ، أفراس النهر ، والحمير الوحشية. لا ينبغي تفويت مركز التراث الثقافي المثير للاهتمام ومتحف الأقنعة ومركز التوابل وما إلى ذلك. 

موروجورو تترجم موروجورو إلى "مدينة قصيرة المحيط"، وتقع في شرق تنزانيا. إنها واحدة من أكثر المدن التعليمية والغنية ثقافيًا تقدمًا في البلاد والتي تتميز بتأثيرات ألمانية وبريطانية فريدة. تقع موروجورو على سفوح جبال أولوغورو الخصبة التي تضفي عليها جمالًا سرياليًا وتجعلها واحدة من أكثر الأماكن الخلابة التي يمكن رؤيتها في تنزانيا. تحيط بها الغابات الشاسعة والسهول الوعرة وسط سماء جميلة، مما يجعلها مثالية للحياة البرية الأفريقية. إذا كنت ترغب في رؤية حياة برية لا تصدق ، فتوجه إلى حديقة ميكومي الوطنية، رابع أكبر حديقة في تنزانيا، بالإضافة إلى زيارة محمية سيلوس جيم لرؤية الأسود والضباع. هذا هو المكان الذي يتدفق فيه نهر روفيجي، أكبر أنهار تنزانيا، ولا بد من رؤيته.

قد يهمك ايضا 

تايلاند تخفف تدابير كورونا تمهيدا لعودة السياحة

فيل بري في تايلاند يتعرف على بيطري عالجه قبل 12 عاما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا



GMT 04:21 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيرينا شايك تتألق في كنزة صوفية قصيرة ملونة

GMT 14:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تحسن توقعات الطلب يرفع أسعار النفط

GMT 11:24 2021 السبت ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 3 وجهات سياحية في تنزانيا

GMT 09:26 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

وفاة أول من رفع علم مصر فوق خط بارليف

GMT 19:22 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

نصائح لتحقيق حلمكِ في شعر طويل وصحي

GMT 17:13 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

وفد قطري يشارك في مؤتمر عن التحكيم بسلطنة عمان
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia