مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال

لوجو موقع تونس اليوم
القاهرة - تونس اليوم

كشف الفنان مدحت صالح تفاصيل مثيرة عن حياته قبل الشهرة، حيث قال إنه عمل في مهنة النجارة قبل أن يصبح نجم من نجوم الغناء. وأثار الفنان المصري الجدل بحديثه عن الاعتزال.وعن حياته قبل الشهرة قال مدحت صالح إنه عمل مع والده في مهنة النجارة في صغره، موضحاً أن جزء كبير من عائلته مازال يعمل في تلك المهنة، وأن عائلته تمتلك معرضين للموبيليا. وفي لقاءه مع برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، قال مدحت صالح: "عدد من عائلتي مازال يعمل في مهنة النجارة وعندنا معرضين للموبيليا، أنا كمان بحب النجارة والخشب، وفترة كبيرة من عمري عيشتها مع الاستورجية والنجارين ومع الآلات وأنا صغير برضه".وعن بداية حبه للغناء، قال مدحت صالح أنه أحب الغناء من والدته، وأنها كانت تغني له أغنية "3 سلامات" ليعرف من خلال والدته عدد من نجوم الغناء على رأسهم الفنان كارم محمود، ومحمد قنديل وغيرهم.

وفي لقاءه أشار مدحت صالح إلى لقاءه مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وقال الفنان المصري: "كنت زمان بغني مع أبلة فضيلة، وكان عمري وقتها 16 سنة فقط، وقدمت معاه أغنية لرياض السنباطي، وأعجب بيا وقال لي بالفرنسية أنت مؤثر". وعن حياته واحتمالية اعتزاله قال الفنان مدحت صالح: "كتير من العمر راح في السهر بسبب شغلي في الفن لن أنا مستمتع بذلك لأنها متعتي الوحيدة، كما أن كل الأغاني تخرج في السهرات.. ما بتخيلش نفسي بعد اعتزال الغناء، ولو بطلت غناء هعلم الشباب أي شيء في المزيكا فلن استطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال".

 علاقة عائلية بين مدحت صالح وأمير كرارة

وكشف مدحت صالح عن علاقة تجمع بين عائلته وعائلة أمير كرارة، حيث أعلن أمير كرارة أن جده نجم الكوميديا الشهير الراحل شكوكو كان يمتلك ورشة نجارة ليرد عليه مدحت صالح قائلاً: "على فكرة أبوية كلمني عن جدك كتير وقالي إنه كان عندكم ورشة.. وأنا فعلاً كنت بروح أشتغل مع أبوية وعيشت فترة طويلة من عمري وسط الاستورجية وغيره". وعن بداية حبه للغناء، قال مدحت صالح أنه أحب الغناء من والدته، وأنها كانت تغني له أغنية "3 سلامات" ليعرف من خلال والدته عدد من نجوم الغناء على رأسهم الفنان كارم محمود، ومحمد قنديل وغيرهم.

اعتزال مدحت صالح وفي لقاءه أشار مدحت صالح إلى لقاءه مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وقال الفنان المصري: "كنت زمان بغني مع أبلة فضيلة، وكان عمري وقتها 16 سنة فقط، وقدمت معاه أغنية لرياض السنباطي، وأعجب بيا وقال لي بالفرنسية أنت مؤثر". وعن حياته واحتمالية اعتزاله قال الفنان مدحت صالح: "كتير من العمر راح في السهر بسبب شغلي في الفن لن أنا مستمتع بذلك لأنها متعتي الوحيدة، كما أن كل الأغاني تخرج في السهرات.. ما بتخيلش نفسي بعد اعتزال الغناء، ولو بطلت غناء هعلم الشباب أي شيء في المزيكا فلن استطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال".

 علاقة عائلية بين مدحت صالح وأمير كرارة وكشف مدحت صالح عن علاقة تجمع بين عائلته وعائلة أمير كرارة، حيث أعلن أمير كرارة أن جده نجم الكوميديا الشهير الراحل شكوكو كان يمتلك ورشة نجارة ليرد عليه مدحت صالح قائلاً: "على فكرة أبوية كلمني عن جدك كتير وقالي إنه كان عندكم ورشة.. وأنا فعلاً كنت بروح أشتغل مع أبوية وعيشت فترة طويلة من عمري وسط الاستورجية وغيره".

قد يهمك ايضا 

مدحت صالح ومروة ناجي يحييان ذكرى انتصارات أكتوبر من شرم الشيخ

مدحت صالح يطرح أغنية " إحساس غريب"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال مدحت صالح يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته ويثير الجدل بحديثه عن الاعتزال



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 19:23 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 13:46 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الثور الخميس 29-10-2020

GMT 11:38 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

أجمل ألوان طلاء الأظافر لإطلالته جذابة في ليلة الزفاف.

GMT 14:49 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

rola Edge S" يصل مع "5G" وكاميرا ثلاثية

GMT 12:52 2021 الخميس ,02 كانون الأول / ديسمبر

عبير موسي تقاضي رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي

GMT 14:02 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

النجم الساحلي يطير إلى السينغال في رحلة خاصة

GMT 15:25 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه "يالا بينا"

GMT 11:40 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يقيل لامبارد ويعين منبوذ سان جيرمان
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia