الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد

عطرchloe
القاهرة - العرب اليوم

عدد كبير من النساء يتقنّ فنّ وضع العطور. العطور الخاصّة بأيقونة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي مثلاً هي مجموعة يصل عددها إلى مئات وتحتاج إلى حائط بكامله لعرضها. هل تضع دوناتيلا جميع عطورها؟ قد لا نعرف يوماً. لكن هذا التنوّع قد يقودك إلى التساؤل: هل يجب عليك تبديل العطور؟ وإن كان الأمر كذلك، فكم مرة يجب أن تقومي بذلك؟

الحقيقة هي أنه لا توجد قاعدة صارمة لعدد المرات التي يجب أن تغيّري فيها عطرك. نساء كثيرات يخترن رائحة واحدة تسمّى signature scent ترافقهنّ طوال حياتهنّ، بينما تغيّر أخريات عطورهنّ بقدر ما يغيّرن ثيابهنّ. ولكن، عموماً هنالك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد.

هل تتناسب مع أزيائك؟ فالعطر هو أكسسوار تماماً مثل الساعة أو القلادة أو الشنطة أو حتى الحذاء. العطر بإمكانه أن يبعث رسائل أو أن يخلق مزاجاً معيّناً. لذلك، فإن تغيير رائحتك لتعكسي ما تشعرين به أو ما ترتدينه هو وسيلة ممتعة لإبراز مظهرك.

سؤال مهمّ آخر يطرح هنا، هل هو الوقت المناسب من السنة؟ بعض الروائح تناسب بكلّ ببساطة بعض المواسم أكثر من غيرها. روائح الأزهار الخفيفة هي دائماً المثالية في فصل الربيع عندما تتفتح الأزهار، فيما العطور الأثقل والتوابل تبدو أكثر ملاءمة للاستمتاع بنيران المدفأة في الشتاء. يُعدّ تغيير الفصول بمثابة وسيلة رائعة لتغيير رائحتكِ.

اقرأ أيضا:

"تيفاني آند كو" تطلق عطرها الجديد بنفحات المسك والأزهار

ومع بداية فصل الربيع، اخترنا لكِ 6 إصدارات جديدة:

Bloom of Rose من مجموعة Mon Guerlain: مع ماء تواليت Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش كاملاً في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا. فيما لا تزال بنية عطر Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمّنها صانع عطور غيرلان: النيرولي والورد البلغاري.

LA VIE EST BELLE EN ROSE من لانكوم: يتّسم عطر La vie est belle en rose بطابع منعش جديد لا مثيل له. ينبض قلبه بنفحات زهرية آسرة بحيث يصحّ فيه القول إنّه نجم هذا العطر. وقد خفضت الدار من حدّة القاعدة التي تنضح بروائح خشبية وأريج السوسن والتي كان لها الفضل الأكبر في النجاح الساحق الذي حقّقه عطر La vie est belle وعزّزتها بباقة زهرية منعشة جديدة. تعانقك نفحات البرغموت والفواكه الحمراء القوية في مقدّمة هذا العطر على الفور بينما تضفي عليك نفحتا الورد والفاوانيا توهّجاً لا يُقاوم.

The Only One 2 من Dolce&Gabbana: أُعيد تخيّل التوقيع الأيقوني لمجموعة The Only One المؤلّف من القهوة والبنفسج مع ورود حمراء ناعمة، رمز الحب والإغراء. ومُزجت الدرجات الطاغية من التوت الأحمر والإجاص والفريزيا مع قلبٍ من خلاصة الورد الأحمر والبنفسج والقهوة، ممّا يمنح العطر هالةً دافئة ومرهفة. وتقوم الدرجات الحلوة والناعمة لحبوب التونكا والبتشول في القاعدة بتعزيز جودة العطر الساحري، وهي تدوم على البشرة وتجبرك على العودة إليها.

212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum من Carolina Herrera: يمنحك هذا العطر بريقاً احتفالياً: هذا العطر المنعش يمنحك الشعور بالصفاء والنظافة والتألق. تتميّز الطبقة العلوية بالاندفاع النشط لمحلول الكرز والليتشي الايطالية والماندارين، بمزيج يشعرك بالتفاؤل.
تتجاذب الشخصية القوية في اللوز المرّ مع باقة الأزهار التي تحتوي على البيوني و الأوريس في القلب. مع لمسة "إكسترا" في القاعدة: مزيج مخملي من الكوينوود والفانيلا من مدغشقر وفول التونكا الذي يمنحك الثقة والجاذبية، مع رائحة الأزهار الشرقية من تصميم Émilie Coppermann و Alienor Massenet.

AMO FERRAGAMO FLOWERFUL من Salvatore Ferragamo: عطر منعش ومفعم بروح الشباب، يُجسّد حبّ الحياة والتفاؤل والطاقة الإيجابية. تُعبّر المرأة التي تختار عطر Amo Flowerful عن كل الأمور التي تحبّها، من الأزهار والألوان إلى أحلامها ومشاويرها والقوة التي تستمدّها من حرّيتها. تغلب نفحات الفاكهة والأزهار على قلب العطر، مع توليفة من الفاوانيا الوردية والياسمين والخوخ الأصفر. أمّا النفحات الرئيسية فتمتزج فيها نبتة المرّ الإيطالية الكلاسيكية مع أزهار yuzu والكشمش الأسود، فيما تفوح من القاعدة المرهفة نفحات الفانيليا والأخشاب الخفيفة والمسك.

Signature من Chloé : إنه طبيعي وواضح وحسّي وجريء – فجوهر Chloé هو أسلوب حياة. ذاك الأسلوب الذي يستحق أن نحتفل به في يوم المرأة بعبيره الأكثر شهرة. العطر الذي يجسّد الروح الكاملة لـChloé وأسلوبها المتطوّر وأناقتها المريحة والراقية، ورؤيتها الطبيعية والعفوية للأنوثة. يرتكز هذا العطر على عنصر أثيري أنثوي في صناعة العطور الفرنسية: الوردة. هذه الوردة الخاصة مختلفة جداً بسبب الأوجه الجديدة لعبيرها الطبيعي الذي يعززه كل واحد من المكوّنات المنضمّة إليها.

قد يهمك أيضا:

ستيل و إيبنوتيك بويزن عطور فضلتها نجمات هوليود

العطور الزهرية لرائحة أنثوية ناعمة في موسم الصيف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد



GMT 17:57 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤشرات التشغيل تؤكد ارتفاع نسبة البطالة في تونس

GMT 13:47 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

العلماء يثبتون فوائد التفاح للدماغ

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 08:43 2021 السبت ,30 تشرين الأول / أكتوبر

وزير السياحة يؤكد تحسن المؤشرات السياحية في تونس

GMT 14:27 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

علاء الشابي يتحدّث عن اخطاء مهنية قاتلة للتلفزات التونسية

GMT 07:51 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:03 2020 الخميس ,17 كانون الأول / ديسمبر

جيش البحر يحتجز مركب صيد مصري على متنه 17 بحارا

GMT 06:30 2020 الخميس ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل الإجراءات والقرارات الخاصة بتونس الكبرى

GMT 09:11 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 17:56 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

توقعات بنزول امطار وارتفاع نسبي لدرجات الحرارة فى تونس

GMT 05:00 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أجمل الشلالات في البيرو لعطلة لا مثيل لها

GMT 00:14 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أسرة المقرحي تطالب بتعويض عن "تبرئته" في اعتداء لوكربي

GMT 18:12 2020 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

غدًا انطلاق الموسم الجديد من «أصغر شيف»

GMT 17:06 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

جرائم الكيان المعنوي للحاسب الآلي

GMT 02:55 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أندية الأردن في أزمة كبيرة بسبب ملاعب التدريب
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia