عطور خريفية للرجل والمرأة تحبس الأنفاس
آخر تحديث GMT07:39:41
 تونس اليوم -

عطور خريفية للرجل والمرأة تحبس الأنفاس

 تونس اليوم -

 تونس اليوم - عطور خريفية للرجل والمرأة تحبس الأنفاس

عطور خريفية
القاهرة - تونس اليوم

يعتمد اختيارك للعطور على ذوقك الرفيع وأناقتك، وتتميز العطور الخريفية بنفحات فواحّة من نوتات الأخشاب والأعشاب بشكل رئيسي، وليس الحمضيات أو الزهور. فيما يأتي، يستعرض لك "سيدتي.نت"، أجمل العطور الخريفية بنفحات دافئة تناسب المرأة والرجل.

عطور عالمية خريفية تناسب المرأة والرجل

إليك، أجمل العطور العالمية بنفحات مستوحاة من الزهور، وأخرى كلاسيكية تنبض بالنغمات العطرية الدافئة الممزوجة بخشب الصندل أحياناً، والمسك أحياناً أخرى لتشكّل مزيجاً رائعاً من العطور لتتناسب وفق الأجواء الخريفية الدافئة، لكل من المرأة والرجل.

عطر عود أصفهان من كرسيتيان ديور

من أجمل العطور الشرقية التي تناسب الرجال والنساء على حد سواء، وهو عطر أصفهان من كريستيان ديور الذي يمثّل قوة الطبيعة في زجاجة جميلة من الخارج والداخل. تم إصداره عام 2012، وتتكون مقدمة العطر من العدان، وقلب العطر من الزعفران، والورد، والباتشولي. أما القاعدة فتتكون من أخشاب الأرز، والعود، وخشب الصندل. تابعي المزيد: أفضل عطور برائحة البرتقال

عطر 1957 من شانيل

من أحدث العطور الرائعة التي يمكن للنساء والرجال استخدامها، والتي تحمل اسم دار الأزياء العالمية الشهيرة شانيل وتاريخ تأسيسها. يُعتبر عطر شانيل عطراً نهارياً يمكن استخدامه في جميع الفصول. حمل العطر توقيع Olivier Polge، الذي ركّب العطر من المسك الأبيض، وبراعم الياسمين، والبرتقال، والسوسن، مع قاعدة من المسك الأبيض، وخشب الأرز، والعسل، وخشب الفانيليا.

عطر فيلفت باتشولي من دولتشي آند غابانا

عطر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana Velvet Patchouli
يُعد عطر فيفلت باتشولي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana Velvet Patchouli من أكثر أنواع العطور مبيعاً. عطراً جذاباً يأسر كل من حولك بمجرد وصولك إلى المكان، ويمنحك الجاذبية والجرأة. عطر فيلفت باتشولي من المجموعة المخملية لدار الأزياء العالمية Dolce and Gabbana ويعتمد على نوتة عطرية واحدة من زيت الباتشولي. يناسب المرأة والرجل.

عطر زيرجوف من اسكوت مون

يُعتبر عطر زيرجوف من اسكوت مون Ascot Moon, Xerjoff، من أهم العطور المتميزة التي يمكن للنساء والرجال استخدامها. هذا العطر ينسجم مع الأجواء اليومية التي تنبعث منها رائحة ناعمة تدوم لفترة طويلة. عطر "زيرجوف"، من عطور النيش الشهيرة المخصصة لكِ وله. يتميز برائحة جلدية راقية، ممزوجة بعبير الأعشاب، والسنديان، والمسك، والتوابل، والباتشولي والريحان. تابعي المزيد: أفضل خمسة عطور نسائية

عطر سي كي وان من كالفن كلاين

يُعد واحداً من أهم وأشهر العطور المناسبة للمرأة والرجل على الإطلاق، يتناسب مع الرجال والنساء، وأبرز ما يميّزه رائحته ويمنح مستخدميه الحيوية والإحساس الفاخر خاصةً في فصل الخريف. يتميّز عطر سي كي وان من كالفن كلاين Calvin Klein، بمقدمة رائعة من الحب هال، والبرغموت، والبابايا، والليمون، واليوسفي، وروائح الأعشاب والأناناس. مع قلب العطر من جذور السوسن، والبنفسج، وجوزة الطيب، وزهور الفريزيا، وزنابق الوادي، والياسمين والورود. أما قاعدته فتتكوّن من رائحة الأعشاب، والشاي الأخضر، وطحلب البلوط، وخشب الأرز، والمسك، والعنبر والصندل.

عطر ساكورا من كريستيان ديور

يُعتبر عطر ساكورا من كريستيان ديور Sakura,Christian Dior أحد أشهر العطور وأكثرها انتشاراً لعام 2021، وهي من العطور العالمية المفعمة بالحيوية التي تناسب المرأة والرجل على حد سواء. . تمتاز بنفحات زهر الكرز الياباني. عطر ساكورا بلون مستوحى من زهور الربيع اليابانية، وحمل العطر توقيع مصمم العطور Francois Demachy.

قد يهمك ايضا :

5 طرق لاختيار العطر المثالي

نصائح لاختيار العطر المناسب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور خريفية للرجل والمرأة تحبس الأنفاس عطور خريفية للرجل والمرأة تحبس الأنفاس



GMT 17:58 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 09:41 2020 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

رانيا حدادين الناشطة الاردنية تزرع أرزة في جبال لبنان

GMT 18:20 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

9 فوائد صحية مذهلة لـ ''زيت الكافور''

GMT 03:22 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

اعتماد خطوات بسيطة للحفاظ على المكياج مدة أطول

GMT 11:53 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ابرز اسماء عطور نخبة العود لتختاري ما يناسبك
 
Tunisiatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday Tunisiatoday
tunisiatoday tunisiatoday tunisiatoday
tunisiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
tunisia, tunisia, tunisia